ثلاثى الأهلى يحتفل بـ"هاتريك" متعب بأغنية للكينج.. و"اضحك يا معذبهم"

الجمعة، 23 ديسمبر 2016 02:58 م
ثلاثى الأهلى يحتفل بـ"هاتريك" متعب بأغنية للكينج.. و"اضحك يا معذبهم" عماد متعب زار شباك الالومنيوم 3 مرات
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لأنه كان يوما غير عادى في حياة قنّاص الأهلي وهدافه المُخضرم عماد متعب ، فقد كان طبيعياً أن تنهال الإشادة وكلمات الثناء على اللاعب الدولي عقب تسجيله ثلاثة أهداف "هاتريك" في مباراة الأهلي أمام الألومنيوم مساء أمس ، الخميس، بدور الـ32 لكأس مصر والتى فاز فيها الأحمر بسداسية نظيفة.

الخبراء والنقاد وجمهور "السويشيال ميديا" أشادوا بالمُتعب عماد عقب هاتريك الألومنيوم رغم سهولة المباراة لتواضع إمكانيات المنافس، لكن المهاجم المُخضرم استخدم خبرات السنين في الأهداف الثلاثة وأثبت أن "الدهن في العتاقي".

أكثر من لاعب بالأهلي حرص على دعم متعب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويأتي في مقدمتهم مؤمن زكريا لاعب الأهلي الحالي، ومحمد بركات نجم الأهلي المُعتزل، ورمضان صبحي لاعب الأهلي المحترف حالياً في ستوك الأنجليزي.

 

1_محمد بركات

نشر الزئبقي محمد بركات عبر موقعه على صفحة التواصل الاجتماعي "انستجرام" صورة له مع عماد متعب وكتب عليها :مبروك الهاتريك يا هداف".

محمد-بركات
 

2_مؤمن زكريا

فيما نشر مؤمن زكريا عبر حسابه على "انستجرام" صورتين له مع متعب خلال احتفاله معه بتسجيل الأخير أحد أهدافه الثلاثة ، واستعان زكريا بأغنية للكينج محمد منير للتعبير عن سعادته بثلاثية متعب ، حيث كتب زكريا: "سحر المغنى في قلبه جمعنا روح بتغني لروح..نور مشاعرنا لحن واخدنا واحنا معاه بنروح".

مؤمن-زكريا
 

3_رمضان صبحي

أما رمضان صبحي فقام بنشر صورة لعماد متعب "مُبتسماً" وعلّق عليها .. اضحك يا معذبهم..الذهب لا يصدأ"

رمضان-صبحي
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة