شيكابالا مُهدد بالغياب عن الزمالك أمام الشرقية

الجمعة، 23 ديسمبر 2016 07:18 م
شيكابالا مُهدد بالغياب عن الزمالك أمام الشرقية شيكابالا لاعب الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ضم الجهاز الفنى للزمالك بقيادة محمد حلمى، محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب الفريق إلى قائمة مواجهة الشرقية، المقرر لها غداً السبت، على استاد بتروسبورت، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الرابع بالدورى، إلا أن مصدر بالفريق قد أكد أن شيكابالا يعانى من إصابة قد تهدد مشاركته فى لقاء الغد.

 

محاولات للحاق شيكابالا بمواجهة الشرقية

جاء قرار الجهاز الفنى للزمالك، بضم شيكابالا إلى قائمة لقاء الغد أملاً فى شفائه بنسبة مائة بالمائة خاصة مع معاناة الفريق من بعض الغيابات فى الخط الأمامى خاصة فى ظل عدم تواجد أيمن حفنى الغائب للإصابة بجانب استمرار ابتعاد مصطفى فتحى عن مباريات الفريق بجانب عدم وصول محمد مسعد للجاهزية الكاملة لضمه قائمة الفريق بجانب ابتعاد أحمد رفعت عن المشاركة بشكل أساسى فى الفترة الأخيرة.

 

شيكابالا يعانى من إرهاق

ويعانى شيكابالا من الإرهاق منذ فترة طويلة، حيث قبل مباراة الإنتاج الحربى الأخيرة اشتكى من الإجهاد وأدى تدريبات فى صالة الجيمانزيوم خاصة بعد مشاركته على مدار اللقاءات الأخيرة بشكل أساسى رغم حاجته إلى راحة.

 

شيكابالا أحد أوراق الزمالك الرابحة

ويعد شيكابالا من العناصر الأساسية التى يعتمد عليها الزمالك فى المباريات الأخيرة خاصة الفهد الأسمر الذى ظهر بشكل جيد باستثناء إهداره لركلة جزاء فى مواجهة الإنتاج الحربى إلا أن أحد الأوراق الرابحة فى صناعة الأهداف وتسجيلها، خاصة بعد عودة محمد حلمى لقيادة الفريق حيث يعد أحد العناصر الأساسية فى تركيبته الفنية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة