أكرم القصاص - علا الشافعي

كيف استعدت إذاعة "الشباب والرياضة" للاحتفال برأس السنة ؟

الجمعة، 23 ديسمبر 2016 05:00 ص
كيف استعدت إذاعة "الشباب والرياضة" للاحتفال برأس السنة ؟ ماسبيرو
كتب : محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحتفل شبكة الشباب والرياضة بمناسبة العام الجديد، من خلال خريطة برامجية متنوعة تتضمن مجموعة من الفقرات والبرامج على مدار ليلة رأس السنة يوم السبت الموافق 31 ديسمبر، إذ تبدأ الاحتفالية فى السابعة صباحًا بفترة Year book وتستضيف الدكتور حنان زينال خبيرة العلاج بالطاقة.

ويليه فترة "سلام يا عالم "مع نجوم الرياضة يدور الحوار عن كيفية قضائهم آخر يوم فى السنة سواء كان فى العمل أو فى مهمات أو بين الأهل والأصدقاء، وفترة كارت أحمر فى الساعة العاشرة، ويتم فيها رفع الكارت الأحمر للسنة المنتهية والاستفادة من إيجابياتها.

فترة "بكرة جاى" وتستضيف مجموعة من شباب جامعة القاهرة حول أهم ما نشر عبر وسائل التواصل الاجتماعى وآمالهم وأحلامهم للسنة الجديدة.

فترة "الحصاد الرياضى"  فى الساعة الواحدة ظهراً تستضيف مجموعة من النقاد الرياضيين والصحفيين ونجوم كرة القدم حول حصاد العام الكروى.

الفترة الأخيرة "زووم على الكابتن والنجوم" فى الساعة الثامنة والنصف مساء وتستعرض نتائج الاستفتاء الرياضى للشبكة خلال العام، وإعلان أسماء الفائزين ومحاورتهم، كما تذاع مجموعة أخرى من البرامج والفترات منها برنامج كل سنة وأنت طيب، ويذاع على مدار اليوم وهو عبارة عن تهانى لمصر وللشعب من نجوم الفن والرياضة والفكر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة