مصطفى بكرى: الرئيس السيسي يواجه المؤامرات بافتتاح المشروعات الجديدة

الجمعة، 23 ديسمبر 2016 09:28 م
مصطفى بكرى: الرئيس السيسي يواجه المؤامرات بافتتاح المشروعات الجديدة مصطفى بكرى عضو مجلس النواب
كتب: أمين صالح - إبراهيم سعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النائب مصطفى بكرى، إن بورسعيد أرضًا مقدسة بدماء الشهداء، مضيفًا أن أهالى المدينة الباسلة العُزل صمدوا وهزموا 3 دول كبرى من قبل.
 
وطالب "بكرى" خلال حفل ختام معسكر حزب مستقبل وطن ببورسعيد، مساء اليوم الجمعة، الحضور بالوقوف دقيقة حدادًا على أرواح شهداء بورسعيد وكل شهداء مصر.
 
وأضاف أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، يعرف كل المؤامرات التى تحاك ضد الدولة، ورغم ذلك كل يوم يفتتح مشروعًا جديدًا لمواجهة تلك المؤامرات، متابعًا: "كل يوم السيسي بيجبنا علشان نفتح مشروع جديد".
 
وأوضح "بكرى" أن الشعب المصرى يعرف وجوه المتآمرين على البرلمان والدولة، وهناك خطة موضوعة لإحداث أزمة اقتصادية بالبلاد.
 
وأشار "بكرى" إلى أنه كتب كتابًا من قبل عن ملحمة شعب بورسعيد، ووجه التحية لكل من ناضل على أرض بورسعيد، وتابع: "الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، كان يحب بورسعيد، واستطاع أن يحرك الضمير العالمى من خلال شعب بورسعيد، وأهالى حلب فى سوريا يرفعون الآن صور الزعيم الراحل جمال عبد الناصر".
 
ووجه عضو مجلس النواب رسالة إلى الإعلامى حافظ الميرازى، قائلًا: "أنت تعمل مع الأمريكان، وعملت فى قناة الجزيرة، وتقول أن الأمريكان يدفعون لنا أكثر من مليار دولار سنويًا.. وأنا قولت له هل أنت ابن المنيا أم ابن أمريكا.. فرد عليا قائلاً أنا أفتخر بالعمل مع الأمريكان".
 
وأكد "بكرى" أن حزب مستقبل وطن، مؤهل لأن يلعب دورًا مهما على الساحة السياسية، ويعطى مثلاً وقدوة للحزب السياسى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة