"البريد" تدرس استخراج جوازات السفر للمواطنين

السبت، 24 ديسمبر 2016 11:36 م
"البريد" تدرس استخراج جوازات السفر للمواطنين استخراج بطاقات الرقم القومى
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 كشف نادر صادق ميخائيل مدير مكتب بريد فرع هيلوبليس غرب، أن هناك دراسة من قبل هيئة البريد المصرى لاستخراج جواز السفر للجمهور من داخل مكاتب البريد على غرار بطاقة الرقم القومى، شهادة الميلاد، وثقية الزواج، شهادة الوفاة، بعد الإعلان عن تقديم خدمة استخراج وثائق رسمية من مكاتب البريد.

 

وأضاف أثناء حواره مع الإعلامى عمرو عبد الحميد مقدم برنامج "حوار القاهرة " المذاع على شاشة "سكاى نيوز عربية" مساء اليوم السبت، أن خدمة تقديم "بطاقة الرقم القومى، شهادة الميلاد، وثيقة الزواج، شهادة الوفاة" بدأت يوم 17 من هذا الشهر، وكان العديد من المواطنين قبل تفعيل الخدمة يتوافدون علينا لمعرفة الموعد النهائى لاستخراج واستكمال الأوراق الرسمية من مكاتب البريد.

 

وشدد ميخائيل، على أن هناك تجاها من الدولة لاستغلال واستخدام المكاتب البريدية الموجودة داخل القرى والمدن فى جميع محافظات الجمهورية خلال الآونة المقبلة، فى تقديم خدمات للمواطنين، وتطوير البنية التحتية وتقديم خدمات أفضل.

 

وقال ميخائيل إن عدد مكاتب البريد الخاضعة لهيئة البريد المصرية والتى تم ربطها مؤخرًا بمصلحة الأحوال المدنية، تقدر بـ 500 مكتب للبريد منتشرة على مستوى الجمهورية، ومستعدون لاستخراج واستكمال الأوراق الرسمية والضرورية لهم مثل "بطاقة الرقم القومى، شهادة الميلاد، وثيقة الزواج، شهادة الوفاة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

ياريت كمان خدمات الشهر العقاري كمان تكون في مكاتب البريد.

ياريت كمان خدمات الشهر العقاري كمان تكون في مكاتب البريد.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة