القبض على عامل بحوزته 33 لفافة بانجو وآخر هارب من سجن أبوزعبل بالإسماعيلية

السبت، 24 ديسمبر 2016 06:59 م
القبض على عامل بحوزته 33 لفافة بانجو وآخر هارب من سجن أبوزعبل بالإسماعيلية اللواء عصام سعد مدير أمن الإسماعيلية
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية بالاشتراك مع مباحث قسم ثالث الإسماعيلية من القبض على عامل بحوزته 33 لفافة بانجو بمنطقة الموقف الجديد دائرة القسم كما تمكن ضباط مباحث قسم ثان الإسماعيلية من ضبط هارب من سجن أبوزعبل فى أحداث ثورة 25 يناير.

 

كان اللواء عصام سعد، مدير أمن الإسماعيلية، قد تلقى إخطارا من اللواء ابراهيم سلامة، مدير مباحث الإسماعيلية يفيد بورود معلومات للمقدم محمد سليمان رئيس مباحث قسم ثالث الإسماعيلية مفادها قيام المتهم "محمود. ع. ش" 27 سنة عامل ومقيم الكيلو 2 البر الغربى دائرة مركز أبوصوير بالتردد على دائرة القسم لترويج المواد المخدرة، وخاصة نبات البانجو المخدر.

 

عقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط المباحث من القبض على المتهم حال تواجده بمنطقة الموقف الجديد وبحوزته 33 لفافة بانجو وزنت ما يقرب من 2.5 كيلو جرام من نبات البانجو المخدر ومبلغ مالى 2000 جنيه وهاتف محمول.

 

وبمواجهته بما أسفرت عنه عملية الضبط والتفتيش اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار، وتم التحفظ على المتهم والمضبوطات وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

 

وتمكن ضباط مباحث قسم ثانى الإسماعيلية برئاسة الرائد محمد جميل رئيس المباحث من القبض على المسجون الهارب "مبروك.م. ح" 38 سنة عامل مقيم الجيزة وله ومحل اخر دائرة قسم ثانى الإسماعيلية والهارب من سجن أبوزعبل خلال ثورة 25 يناير 2011 فى القضية رقم 25594 لسنة 2008 جنايات قسم العمرانية محافظة الجيزة والمقضى فيها بالسجن المشدد 15 سنة بتهمة "سرقة بالإكراه".

 

تم التحفظ على المتهم وتحرر المحضر اللازم بواقعة الضبط، وأخطرت النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية حياله.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة