تحقيقات وملفات

انتهاء "أزمة" القمة 113 بعد اجتماع الجبلاية الطارئ.. مجلس أبو ريدة يقر بالإجماع إقامتها الخميس رغم اعتراض الزمالك.. الأهلى يُراقب الموقف.. وسويلم يؤكد: نرغب فى الحفاظ على استقرار الدورى

السبت، 24 ديسمبر 2016 08:15 م
انتهاء "أزمة" القمة 113 بعد اجتماع الجبلاية الطارئ.. مجلس أبو ريدة يقر بالإجماع إقامتها الخميس رغم اعتراض الزمالك.. الأهلى يُراقب الموقف.. وسويلم يؤكد: نرغب فى الحفاظ على استقرار الدورى مجلس الجبلاية
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أسدل مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة الستار تمامًا على أزمة "موعد" مباراة القمة 113 بين قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك ليقرر خلال اجتماعه الطارئ الذى عقده عصر اليوم "السبت" إقامتها يوم الخميس المقبل والموافق 29 ديسمبر على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.
 

الزمالك يطلب التأجيل بسبب رئيس الوزراء

 
فشلت كل المساعى والمحاولات التى بذلها مسئولو الزمالك لإقناع اتحاد الكرة بتأجيل القمة، وطالب مرتضى منصور رئيس النادى الجبلاية بتأجيلها بحجة زيارة المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، المرتقبة لمقر القلعة البيضاء يوم الجمعة المقبل لافتتاح بعض المنشآت الجديدة بالنادى والحاجة للتجهيز والترتيب لهذه الزيارة المنتظرة منذ فترة طويلة.
 
سويلم: نرغب فى الحفاظ على استقرار الدورى
 
وأكد العميد ثروت سويلم، المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، أن مباراة القمة فى موعدها الخميس المقبل باستاد برج العرب، مشددًا على أن ما يتردد طوال الأيام الماضية حول تأجيل القمة مجرد شائعات.
 
وأضاف أن مجلس الجبلاية وافق بالإجماع على عدم تأجيل المباراة خلال اجتماع اليوم حفاظًا على استقرار الدورى الممتاز وانتظام الجدول بما لا يخل بموعد انتهاء المسابقة هذا الموسم.
 

عبد الغنى: "كلام نهائى" القمة فى موعدها 

 
وجدد مجدى عبد الغنى عضو اتحاد الكرة تأكيده على أن مباراة القمة فى موعدها ولا توجد نية للتأجيل بعد اجتماع هانى أبو ريدة مع أعضاء الجبلاية وفى حضور ثروت سويلم.
 

الأهلى يُراقب الموقف

 
من جانبه قال اللواء شيرين شمس المدير التنفيذى للأهلى، إن ناديه مستعد لخوض المباراة فى أى وقت وأى ملعب يتوافق مع وجهة نظر الأمن، رغم عدم تلقى أية مكاتبات رسمية من اتحاد الكرة ،مشيرا إلى أن الأهلى يتعامل على أن المباراة ستقام وفقًا لما حدده اتحاد الكرة من موعد ومكان.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة