باسم مرسى حديث الصباح والمساء فى الزمالك بسبب "التجديد"

السبت، 24 ديسمبر 2016 07:30 ص
باسم مرسى حديث الصباح والمساء فى الزمالك بسبب "التجديد" باسم مرسى مهاجم الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات باسم مرسى، مهاجم الزمالك، حديث الصباح والمساء داخل قلعة ميت عقبة، بسبب عدم تجديد تعاقده المقرر نهايته بنهاية الموسم الحالى حتى اللحظة الحالية، رغم الإعلان عن موافقته على التجديد لمدة 4 مواسم مقبلة.

 

باسم مرسى يؤكد جاهزيته للتجديد

باسم مرسى أكد مراراً وتكراراً أن أمر تجديده لنادى الزمالك محسوم ولا جدال فيها وإنه لن يشترط يوماً على ناديه صاحب الفضل عليا فى الشهرة والنجومية وأنه لا يرتبط بورقة وقلم مع القلعة البيضاء رغم نهاية عقده بنهاية الموسم الحالى.

 

لماذا لم يوقع باسم مرسى للزمالك؟

كل هذا ولكن لم يوقع باسم مرسى على عقود التجديد، وذلك بسبب بند الاحتراف الذى يرغب اللاعب فى تحقيقه فالعروض التى حصل عليها من الدوريات الخليجية جميعها فى شهر يناير المقبل وهو ما يرفضه النادى الأبيض.

 

الإصابة تجدد الحديث حول باسم مرسى

ولم يقف الحديث عند رحيل باسم مرسى أو تجديد تعاقده مع الزمالك بل امتد لأمر إصابته، خاصة أن مصدرا بالفريق أكد أن اللاعب لم يشارك فى مران الجمعة موجهاً السؤال: "متى لحقت به هذه الإصابة التى تبعده عن مواجهة الشرقية؟!".

 

باسم مرسى وتيجانا يوضحان حقيقة الإصابة

كشف باسم مرسى أن الشد فى العضلة الضامة يعانى منه منذ فترة، وقد استكمل مباراة الإنتاج الأخيرة وهو يشعر به، كذلك أكد إسماعيل يوسف مدير الكرة بنادى الزمالك أن اللاعب بالفعل يحتاج إلى راحة لمدة 48 ساعة والثالث سيكون فى الملعب، وسيكون جاهزا للتواجد فى القمة يوم الخميس المقبل أمام الأهلي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة