بالصور.. أحمد فهمى "مكتئب وحزين" بعد وفاة كلبه "آرثر"

السبت، 24 ديسمبر 2016 04:33 م
بالصور.. أحمد فهمى "مكتئب وحزين" بعد وفاة كلبه "آرثر" أحمد فهمى
كتب - هانى عزب تصوير أحمد كوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعيش الفنان أحمد فهمى حالة من الحزن الشديدة بعد وفاة كلبه "آرثر"، وذلك بسبب ارتباطه الشديد به على مدار ما يقرب من 5 سنوات، لاسيما وأن "فهمى" من الشخصيات التى تعشق تربية الكلاب هو وزوجته منة حسين فهمى.

أحمد-فهمى-وكلبه-ارثر
أحمد فهمى يقبل يد كلبه آرثر

وتعود تفاصيل الواقعة عندما فوجئ أحمد فهمى فور عودته من تصوير برنامج "الفرنجة" وغيابه عن المنزل ما يقرب 20 يوما، بأن "آرثر" مريض، وفى نفس الليلة التى عاد فيها للمنزل وجود ترحابا شديدا من الكلب وكأنه يشعر بأن يفراق من أحبهم ويحبونه، وقرر "فهمى" بالاتفاق مع زوجته منة فهمى على أن يحضر الطبيب من أجل الكشف عليه ولكن لحظة الموت كانت أسرع وفارق الحياة.

 

أحمد فهمى دخل فى حالة حزن كبيرة عقب وفاة الكلب وصلت لمرحلة الاكتئاب عدة أيام، وذلك بسبب ذكرياتهما سويا، وهو ما جعله يقرر دفنه فى منزله ليكون بجواره طوال الوقت، وأيضا رفض أن يشارك فى دفنه لعدم قدرته على تحمل مثل هذا المشهد، واكتفى أن يقوم والده وزوجته منة فهمى بمتابعة عملية دفنه.

أحمد-فهمى-مع-كلابه
أحمد فهمى مع كلابه

يشار إلى أن أحمد فهمى يستعد خلال الفترة المقبلة لافتتاح ملجأ خاص للكلاب وذلك بمشاركة زوجته منة فهمى، والهدف منه احتواء الكلاب الضالة وتقديم الرعاية الصحية لهم.

أحمد-فهمى-يداعب-الكلاب
أحمد فهمى يداعب الكلاب

وكان آخر أعمال أحمد فهمى هو فيلم "كلب بلدى" والذى كان أول بطولاته المنفردة فى السينما المصرية، واستطاع أن يحقق المركز الثانى فى إيرادات عيد الأضحى الماضى.

الممثل-أحمد-فهمى
الممثل أحمد فهمى
 
 
قبلة-من-الكلب-لصديقه-أحمد-فهمى
 
قبلة من الكلب لصديقه أحمد فهمى
 
 
ابتسامة-أحمد-فهمى
 
ابتسامة أحمد فهمى

 

ضحك-وهزار-أحمد-فهمى-مع-كلبه-قبل-رحيله
ضحك وهزار أحمد فهمى مع كلبه قبل رحيله

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة