أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد نفوق حصان صعقا بالكهرباء.. أهالى إدكو يطالبون بسرعة تحرك المسئولين

السبت، 24 ديسمبر 2016 04:17 م
بعد نفوق حصان صعقا بالكهرباء.. أهالى إدكو يطالبون بسرعة تحرك المسئولين نفوق حصان صعقا بالكهرباء
كتبت – شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ فايز أحمد لصحافة المواطن، صورة توضح نفوق حصان صعقًا بالكهرباء فى مدينة إدكو بمحافظة البحيرة، بسبب عمود للكهرباء بالمدينة.

نفوق حصان صعقا بالكهرباء
نفوق حصان صعقًا بالكهرباء

 

وأوضح القارئ فى شكواه أن هذا الحادث ليس هو الأول من نوعه، حيث وقع حادث مماثل فى الشهر الماضى ونتج عنها أيضًا نفوق لحصان بسبب تلامس الكهرباء الناتجة عن عمود كهرباء بالأرض، مطالبًا المسئولين بشركة الكهرباء سرعة التحرك للإحالة دون وقوع حوادث أخرى، قد تصيب المصريين.

نفوق حصان الشهر الماضى بمدينة ادكو
نفوق حصان الشهر الماضى بمدينة إدكو

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

رسالة القارئ
رسالة القارئ

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن غلبان خايف على الأنسان والحيوان

ونحن كمان نخاف على الأنسان

ارجوا من محافظ اسيوط والجهاز الأدارى المرور على الطريق الدائرى الغربى على ترعة الملاح ليرى سيادته والجميع اسلاك الكهرباء خارج الأعمدة مع العلم أن الطريق يمر على مدينتي المعلمين والاربعين السكنيتين وموقف قبلى اسيوط ومدارس الفندقية والزخرفية الثانوى ومعهد ابتدائى ومصالح كثيرة قبل نفوق بنى أأأأأأأأأأأأأأدم أو حيوااااااااان صعقا بالكهرباااااااااء

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة