رئيس حزب الوفد من البحيرة :مصر تواجه حرب دولية ممولة لمحاولة إسقاطها

السبت، 24 ديسمبر 2016 03:01 م
رئيس حزب الوفد من البحيرة :مصر تواجه حرب دولية ممولة لمحاولة إسقاطها الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد
البحيرة - ناصر جودة وجمال أبو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور السيد البدوي رئيس حزب الوفد أن مصر تتعرض لحرب دولية وإقليمية فى محاولة لإسقاطها بعد ثورة 30 يونيو.
مضيفا أن هناك دول عربية تطلق أبواقا إعلامية لبث الفوضى وزرع اليأس والاحباط فى نفوس المصريين، 
وأوضح رئيس حزب الوفد ان مصر ستنتصر على الإرهاب بقوة شبابها وعزيمة قواتها المسلحة.

جاء ذلك خلال مؤتمر البحيرة الأول للشباب الذى تم عقده بمجمع دمنهور الثقافى تحت شعار (شارك - إبدع - انطلق)، الذى يأتى تنفيذاً لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية باعتبار عام 2016 عاما للشباب وإيمانا بدورهم وتشجيعهم للاستفادة من طاقاتهم وقدراتهم على الابتكار والإبداع فى جميع المجالات.

وأشار البدوى إلى أن عقيدة الجيش القتالية تنأى بنفسها عن قتل المدنيين وهذا ما يفسر عدم إنتهاءها من تصفية الجيوب الارهابية بسيناء.

شارك فى المؤتمر الدكتور أحمد ذكى بدر وزير التنمية المحلية و الدكتور محمد سلطان محافظ البحيرة والدكتور حسام بدراوى وأحمد الجيوشى نائب وزير التعليم وعبيد صالح رئيس جامعة دمنهور واللواء سيد نصر محافظ كفر الشيخ، إضافة إلى عدد من القيادات التنفيذية والشعبية وقيادات الاحزاب إلى جانب أكثر من 500 شاب وفتاة من أبناء محافظة البحيرة تم اختيارهم عن طريق التقدم والتسجيل للمؤتمر من خلال التسجيل الالكترونى.

وتدور محاور المؤتمر حول "تطوير وإصلاح التعليم والمنظومة الصحية والهجرة غير الشرعية وتشغيل الشباب والتمكين الاقتصادى والمشروعات الصغيرة وفرص الاستثمار، و الإعلام والصحافة والخطاب الدينى وتأثيرهم على وعى الشباب، والمشاركة السياسية ودور الشباب فى المحليات والعمل التطوعى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة