لو حظك وحش فى الحب.. تعرف على بعض النصائح التى تساعدك على نجاح علاقتك

السبت، 24 ديسمبر 2016 09:00 ص
لو حظك وحش فى الحب.. تعرف على بعض النصائح التى تساعدك على نجاح علاقتك علاقة عاطفية
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشعر الكثير منا بأنه فاشل فى العلاقات العاطفية، وأن غير قادر على الحفاظ لفترة طويلة على أى علاقة عاطفية يدخل بها حتى لو كانت هناك نسبة توافق كبيرة بينه وبين شريك الحياة، ولكن هناك الأسباب والعوامل الأخرى التى تلعب دورا أساسيا فى فشل العلاقات، لذا عليك أن تعرف ما يجب عليكِ القيام به حيال علاقاتك العاطفية التى من شأنها أن تحميها وتحافظ عليها لفترة أطول، وهو ما يوضحه التقرير المنشور فى موقع "لايف هاك".

 

نصائح للحفاظ على العلاقات العاطفية
نصائح للحفاظ على العلاقات العاطفية

 

· أن تبقى دائمًا شخصا هادئا، هذه هى النصيحة الأهم للحفاظ على أى علاقات فى حياتك خصوصًا العاطفية، لأن كل العلاقات دائمًا ما تمر بأوقات أزمات هذا أمر عادى ولكن من الضرورى أن تتعامل مع هذه المشكلات بحكمة كبيرة.

 

قواعد الحفاظ على العلاقات
قواعد الحفاظ على العلاقات

 

·التغيير من أجل شريك الحياة، لن تستطع أن تحصل على الشريك المطابق لك فى كل شىء، عليك التنازل لبعض الوقت حتى تحصل على العلاقة العاطفية التى تتمناها، لذا عليكِ أن تفعل شئ من أجل هذه العلاقة.

مجموعة من النصائح التى تساعدك على الحفاظ على العلاقات العاطفية
مجموعة من النصائح التى تساعدك على الحفاظ على العلاقات العاطفية

 

·التضحية، الحب يحتاج إلى تضحية، قاعدة يجب أن تعرفها إذا كنت تسعى للارتباط، فما عليك إلا أن تقدم كل التضحيات المطلوبة منك اتجاه هذه العلاقة حتى تستمر أكبر قدر ممكن.

· فهم الحبيب، لا توجد علاقة عاطفية ناجحة لا تقوم فى الأساس على التفاهم المتبادل بين الطرفان، إذا فشلت فى ذلك فعليك أن تعلم أن العلاقة لن تستمر طويلًا مهما بذلت من جهد كذلك للحفاظ عليها.

· الاحترام، قاعدة يجب أن تعرفها جيدًا وتحفظها عن ظهر قلب، فلا توجد علاقة عاطفية ناجحة لا تعتمد فى أساسها على احترام كل طرف فى العلاقة للآخر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة