محيى إسماعيل: قالولى "الزعيم" سعيد إنى هشتغل معاه ومحدش لسه كلمنى

السبت، 24 ديسمبر 2016 05:24 م
محيى إسماعيل: قالولى "الزعيم" سعيد إنى هشتغل معاه ومحدش لسه كلمنى محيى إسماعيل مع الزميل محمد سعد
كتب محمد سعد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم أن الزعيم عادل إمام سيبدأ تصوير مسلسله الجديد "عفاريت عدلى علام" السبت المقبل، وتقريبا اكتمل فريق العمل حيث يشاركه البطولة عدد كبير من النجوم والفنانين ومنهم هالة صدقى وغادة عادل ومى عمر ولطفى لبيب وأحمد حلاوة إلا أن الفنان محيى إسماعيل قال لـ"اليوم السابع" إنه فى انتظار توقيع عقد مسلسل عفاريت عدلى علام مع الزعيم عادل إمام.

 

وأضاف: بعض المقربين من فريق عمل المسلسل قالوا لى إن الفنان عادل إمام سعيد جدا بالتعاون معك لأول مرة منذ 35 عاما.. وذلك من خلال مسلسل عفاريت عدلى علام.. وقد أرسلوا لى الحلقات وأكد لى المؤلف الذى أحترمه يوسف معاطى أن عادل إمام سعيد جدا، ولكن حتى الآن لم يتم التعاقد معى.. ومش عارف ليه ؟ والتأخير دا جاى منين؟

 

وعن غيابه الفترة الأخيرة قال تعرض على أعمال كثيرة ولكنى أبحث عن عمل مختلف يتناسب مع قدراتى وإمكانياتى الفنية، لم أتعامل مع الفن طوال حياتى على أنه باب لكسب الرزق ولكنه الابداع الذى يعيش ويتجدد مع مرور الأيام وتعاقب السنوات.

 

ويكفينى أننى بدأت مشوارى فى السينما العالمية فى فيلمين عالميين وهما (الدورية وأبطال الموت).. وحصلت على 8 جوائز عالمية من كندا وروسيا وأمريكا.. وكرمنى الرئيس الراحل أنور السادات ولى عشرين فيلما فى السينما المصرية أنا بطلهم مثلتهم أمام عمالقة السينما المصرية والعربية.. ومثلما فى العديد من المهرجانات الدولية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة