مياه المنوفية ترفع الطوارئ لمواجهة الأحوال الجوية المتقلبة

السبت، 24 ديسمبر 2016 06:00 ص
مياه المنوفية ترفع الطوارئ لمواجهة الأحوال الجوية المتقلبة الدكتور محمد نجيب صالح رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور المهندس محمد نجيب صالح رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة المنوفية، إنه تم رفع درجة الطوارئ القصوى كإجراء احترازى بسبب لأحوال الجوية. غير المستقرة، واحتمال سقوط الأمطار فى الفترة القادمة.
 
وفى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أكد نجيب، أنه شدد على إدارة الأزمات والطوارئ بالشركة الاستعداد الكامل بكافة الأجهزة والمعدات، وتوفير كافة الإمكانيات التى تساعد على مواجهه الأمطار.
 
 
وأوضح نجيب، أنه تم التنسيق بين كافة مراكز المدن بمحافظة المنوفية، للوقوف على مدى الاستعداد لكل مركز، ومدى إمكانية المعدات لمواجهة أى أمطار يمكن أن تتكون فى أى وقت، لافتا إلى أنه يتم التواصل بشكل دورى مع  روؤساء مجالس المدن للوقوف على آخر الاستعدادت لكل مركز من إمكانيات.
 
وأكد نجيب، على أن الشركة على أتم الاستعداد لمواجهة أى موجات أمطار، من خلال توفير العديد من معدات الشفط للمياه، بالإضافة إلى تسليك بلاعات الأمطار، والتأكد من جاهزيتها لاستقبال مياه الأمطار، والتدعيم من خلال خطة عمل متواصلة وفرق طوارئ متواجدة على مدار ال24 ساعة يوميا.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة