البورصة: طرح نسبة 10% من شهادات إيداع "مجموعة السلام القابضة"

الأحد، 25 ديسمبر 2016 02:37 م
البورصة: طرح نسبة 10% من شهادات إيداع "مجموعة السلام القابضة" البورصة المصرية
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت البورصة المصرية، عن طرح مجموعة السلام القابضة - شركة مساهمة كويتية - عدد 3.4 مليون شهادة إيداع مصرية بنسبة 10% من إجمالى شهادات الإيداع المصرية المقيدة بالبورصة المصرية، وتعادل كل شهادة عدد 1 سهم.
 
وحددت البورصة، فى بيانها اليوم الأحد، سعر الشهادة بما لا يجاوز متوسط أسعار اقفالات السهم فى بورصتى الكويت ودبى خلال الخمس جلسات السابقة على فتح سوق الصفقات الخاصة.
 
كما حددت طريقة تسجيل الأوامر وطريقة السداد، من خلال فتح سوق الصفقات الخاصة (OPR) خلال الفترة من 28 ديسمبر إلى 12 يناير لتقوم جميع شركات السمسرة الأعضاء بتسجيل أوامر الراغبين فى شراء الورقة المالية محل الطرح.
 
وأضافت أن عملية الشراء بدون حد أدنى للطلب وعلى أن يكون الحد الأقصى لكمية الطلب للعميل الواحد الكمية المطروحة، وذلك مع التزام شركات السمسرة الأعضاء متلقية الأوامر بإيداع نسبة 25% من قيمة كل طلب فى الحساب المخصص لتغطية الطرح لكل شركة وساطة لدى بنوك المقاصة فى موعد غايته قبل نهاية ساعات عمل اليوم المحدد لنهاية فترة تلقى الأوامر وسداد باقى قيمة الطلبات التى تتحدد بناء على نتيجة التخصيص فى حالة زيادة قيمة الكمية المخصصة عن قيمة ما سبق سداده لدى بنوك المقاصة، وذلك طبقا لنظام التسوية المعمول به لدى شركة الايداع والقيد المركزى.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة