القمة 113 "رايح جاى" بين القاهرة والإسكندرية.. الأمن يعيدها لبتروسبورت مجدداً بناء على طلب الزمالك.. الأهلى يرحب بإقامتها فى أى مكان.. 310 أفراد مصرح لهم بدخول المباراة.. والتحكيم الأزمة الأخيرة

الأحد، 25 ديسمبر 2016 09:48 م
القمة 113 "رايح جاى" بين القاهرة والإسكندرية.. الأمن يعيدها لبتروسبورت مجدداً بناء على طلب الزمالك.. الأهلى يرحب بإقامتها فى أى مكان.. 310  أفراد مصرح لهم بدخول المباراة.. والتحكيم الأزمة الأخيرة مباراة للأهلى و الزمالك
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت قمة الزمالك والأهلى الـ 113  المقرر لها الخميس المقبل كعادة سنواتها الأخيرة أزمة بسبب تحديد الملعب حتى الساعات الأخيرة قبل اللقاء، وهو  ما شهدته القمة الحالية، حيث وافق الأمن على إقامتها باستاد بتروسبورت، ثم تم نقلها لبرج العرب، قبل أن تعود مجدداً لبتروسبورت.

 

1-الزمالك وراء عودة القمة لبتروسبورت

تقدم مجلس إدارة نادى الزمالك بخطاب رسمى إلى اتحاد الكرة برفضه نقل مباراته أمام الأهلي المقرر لها الخميس المقبل، إلى أى ملعب بخلاف استاد بتروسبورت الملعب الرسمى للزمالك فى بطولة الدورى، ليلجأ اتحاد الكرة إلى وزارة الداخلية لتوافق على عودتها مجدداً لاستاد بتروسبورت بعد أن تم الحصول على جميع الموافقات الخاصة بالمباراة و إقامتها باستاد برج العرب.

75663-الاجتماع-التنسيقى-لقمة-الأهلى-والزمالك-(3)
 الاجتماع التنسيقى للقمة 

 

2-الأهلى يرحب بأى مكان للقمة

أكد مسئولو الأهلى خلال الاجتماع التنسيقى الذى أقيم ظهر اليوم باتحاد الكرة وحضره اللواء شيرين شمس أن ناديه لا يمانع فى مواجهة الزمالك فى أى مكان، خاصة أن المباراة من حق الزمالك بصفته صاحب الملعب وهو المسئول عن اختيار أى مكان لإقامتها.

75382-شيرين-شمس
شيرين شمس ووليد مهدى 

 

3  -  310  أفراد مسموح لهم بالتواجد فى المباراة 

أسفر الاجتماع التنسيقى بين الزمالك والأهلى والذى أقيم بمقر اتحاد الكرة عن تحديد عدد الأشخاص المصرح لهم حضور اللقاء وهم 50 فردا من الأهلى ومثلهم من الزمالك و50 من اتحاد الكرة.

وتم الاتفاق على تقسيم المقصورة الرئيسية بواقع 7 مقاعد للزمالك ومثلهم للأهلى و6 مقاعد لاتحاد الكرة.. مع الاتفاق على حضور 100 صحفى مقسمة على الأهلى والزمالك.. و60 مصورا على أن يتولى كل نادى استخراج التصريحات الإعلامية وإخطار اتحاد الكرة بها.

0708925e12
عصام عبد الفتاح  

 

4-أزمة الحكام الأخيرة قبل القمة

بعد حل أزمة الملعب والتأكيد على إقامة اللقاء فى موعده، يواجه اتحاد الكرة أزمة أخرى وهى عدم الوصول إلى طاقم حكام نهائى لإدارة القمة بعد اعتذار أكثر من دولة بسبب أعياد الكريسماس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن ليبى

اخير حنفى كسب

لازم كل مباراة قمة يعمل مشكلة ويوتر اللاعبين ،، لك الله يا زمالك ،، عموما الفوز للزمالك بإذن الله ،، لانى لا اخاف على الزمالك الا عندما يكون فى احسن حالاته ،، والان ليس فى احسن حالاته ،، لذلك سيفوز بعون الله على نادى الاخوان وصنيعتهم

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

الجنازة حارة

والميت .. مرتضى منصور !

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة