بالصور.. أجمل أزياء ظهرت على انستجرام هذا الأسبوع ..بيونسيه هى الأبرز

الأحد، 25 ديسمبر 2016 06:00 م
بالصور.. أجمل  أزياء ظهرت على انستجرام هذا الأسبوع ..بيونسيه هى الأبرز بيونسيه
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد أن أصبح موقع إنستجرام، منصة هامة من منصات الموضة ومرجع أساسى لكل المهتمات بعالم الأزياء وكل ما هو جديد به، تحرص نجمات هوليود كذلك وأشهر العارضات العالميات مشاركة جمهورهن بأجمل الأزياء والإطلالات، فهو ساحة كبيرة للمنافسة حول الإطلالة الأفضل وكذلك جذب أكبر عدد من المتابعين، فتحرصن دائمًا على مشاركة الجمهور والمتابعين بأفضل الإطلالات بشكل يومى. 
 
يستعرض موقع مجلة الموضة الشهيرة "فوج" مجموعة من أجمل الأزياء التى ظهرت على انستجرام هذا الأسبوع، وكان من بين أجمل إطلالات "بيونسيه" و"بيلا حديد".. 
 
1- karlie.kloss
1- karlie.kloss

karlie kloss عارضة الأزياء الأمريكية، التى تم اختيارها ضمن أجمل إطلالات على إنستجرام لهذا الأسبوع، بهذه الإطلالة السوداء التى تشبه كثيرًا أزياء التسعينيات، تعتبر karlie من أشهر العارضات فى باريس، كما أنها من أهم العارضات فى الماركة العالمية فيكتوريا سكريت، كما تم اختيارها من قبل "ملاك عروض فيكتوريا سكريت" من عام 2013 وحتى عام 2015. 

2- chloe ssevigny

2- chloe ssevigny

الممثلة الأميركية وكذلك مصممة الأزياء، وعارضة الأزياء السابقة Stevens  Chloë التى استطاعت بهذه الإطلالة من الفستان الأسود الذى يشبه الأزياء الملكية، خطفت أنظار المعجبين والمتابعين على إنستجرام هذا الأسبوع.

3- بيونسيه

3- بيونسيه

بيونسيه هى  الأخرى لم تغب عن هذه القائمة، حيث أطلت بفستان من اللون "الكحلى" الداكن، بفتحة صدر كبيرة مع هذا البالطو الأسود الطويل وفى الخلفية شجرة عيد الميلاد، حيث استطاعت أن تجذب أكبر عدد من المشاركات على هذه الصورة التى نشرتها خلال هذا الأسبوع.
 
4- carosieber
4- carosieber
بإطلالة رائعة هادئة من اللون "الوردى" ظهرت المصممة النمساوية Caroline Sieber من خلال صفحتها الرسمية على إنستجرام وهى تضع قبلة على وجه ابنتها الصغيرة، حيث استطاعت سفيرة الماركة العالمية "شانيل" أن تحصل هى الأخر على أكبر قدر من المشاركات على هذه الصورة بإطلالتها الرقيقة. 
 
5- ليدى جاجا
5- ليدى جاجا
 
أما ليدى جاجا، فهى الأخرى بهذه الإطلالة الغامضة، بملابس سوداء وهى على حصانها الأبيض، استطاعت أن تخصل على عدد هائل من المشاركات جعلها ضمن القائمة لهذا الأسبوع. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة