تخلصى من الانتفاخات تحت العين بـ4 طرق سحرية بالمنزل

الأحد، 25 ديسمبر 2016 11:00 ص
تخلصى من الانتفاخات تحت العين بـ4 طرق سحرية بالمنزل انتفاخات العين
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الانتفاخات تحت العينين تفسد مظهرك، وفى أغلب الأحيان تعطى انطباعاً سيئاً عنك لدى الآخرين، وهى ليست مظهراً تجميلياً ولكنها تؤثر على نفسية الشخص بشكل أو بآخر، ويمكنك التخلص منها بـ4 وصفات طبيعية تتمكنى من تحضيرها بالمنزل.

1- استخدام الملعقة لتهدئة الانتفاخات 

علاج انتفاخات العين بالملعقة
علاج انتفاخات العين بالملعقة

يمكنك وضع ملعقة باردة لإعطاء عينيك الراحة الكافية، فيمكنك تبريد ملعقة ووضعها على كل عين لمدة 10 دقائق، حيث نضع الظهر المنحنى من ملعقة باردة على المكان المنتفخ ونستبدل الملعقة الدافئة مع آخرى باردة ، مع تكرار هذه العملية لمدة 10 دقائق .

2- مكعبات الثلج بالأقمشة القطنية

علاج انتفاخات العين بالثلج

علاج انتفاخات العين بالثلج

وتساعد مكعبات الثلج المحزمة فى قطعة قماش قطنية نظيفة، فى علاج انتفاخات جفون العين وتورمها وذلك عن طريق وضع المكعبات المحزمة بالقماش على مكان الانتفاخ مع وضع كيس الثلج على كل مكان لمدة 3 دقائق للعين الواحدة، مع مواصلة العملية لمدة 10 دقائق.

 

3- أكياس الشاى :

علاج انتفاخات العين بالشاى

علاج انتفاخات العين بالشاى

الشاى سواء كان أخضر أو أسود هو واحد من العلاجات الأكثر فعالية عندما يتعلق الأمر بالتخلص من انتفاخات العين، وذلك بتغطية العين بكيس شاى مبلل لمدة 10 دقائق، ويمكنك استخدام كيسين شاى معاً والقيام بتلك العملية فى العينين معاً فى نفس الوقت أو واحدا تلو الآخر، ويمكنك وضع أكياس الشاى فى الماء الساخن لمدة 5 دقائق أو فى الماء العادى لمدة 15 دقيقة .

 

4- شرائح الخيار :

علاج انتفاخات العين بالخيار

علاج انتفاخات العين بالخيار

وتفضل العديد من صالونات التجميل استخدام الخيار الأخضر لعلاج انتفاخات الجفون وذلك بوضع شريحتين من الخيار البارد على العينين لمدة 10 دقائق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة