مؤمن زكريا مستمر مع الأهلى بعد رفض عرض الوحدة السعودى

الأحد، 25 ديسمبر 2016 10:23 ص
مؤمن زكريا مستمر مع الأهلى بعد رفض عرض الوحدة السعودى مؤمن زكريا
كتب ــ محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأكد بقاء مؤمن زكريا صانع ألعاب الأهلى مع فريقه حتى نهاية الموسم الجارى، بعد رفض الإدارة الحمراء رحيله لنادى الوحدة السعودى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

الوحدة السعودى يطلب التعاقد مع مؤمن زكريا وصالح جمعة 

تلقى مؤمن زكريا برفقة زميله صالح جمعة عرضاً للرحيل لنادى الوحدة السعودى بناء على توصية من مديره الفنى المصرى عادل عبد الرحمن، إلا أن حسام البدرى المدير الفنى للأهلى رفض رحيل مؤمن زكريا، فيما لا يزال موقف صالح جمعة مُعلقا.

البدرى يؤكد حاجته لمؤمن زكريا 

عقد حسام البدرى جلسة مع مؤمن زكريا، أكد له خلالها رغبته فى بقائه مع الفريق الأحمر فى ظل الحاجة الفنية لجهوده، على الرغم من إجراء عادل عبد الرحمن مكالمة هاتفية معه هو وزميله صالح جمعة، لإقناعهما بالانتقال للدورى السعودى، إلا أن الأخير هو من أبدى ترحيباً كبيراً بالانتقال للوحدة السعودى، خاصة وأنه لا يشارك بشكل مستمر مع الفريق الأحمر على عكس مؤمن زكريا.

مؤمن زكريا مطلوب فى الإمارات وقطر

كما تلقى مؤمن زكريا خلال الفترة الماضية عرضين آخرين أحدهما قطرى والآخر إماراتى، بخلاف عرض الوحدة السعودى،إلا أن هناك اتجاها لرفض كل العروض بعد رفض الجهاز الفنى لفكرة رحيله.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

M Massoud

نزل رجلك

مؤمن زكريا .. أنت لعيب عالمي .. وعندك كل المواصفات اللي تؤهلك إنك تكون دولي ... بس لما تيجي تسدد على المرمى إبقى إكفي وش رجلك لتحت شوية حتلاقي الكورة ف حلق الجون موش فوق في السما .. وربنا يوفقك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة