أكاديمية البحث العلمي في طنطا للتعرف على الفرص المتاحة في السوق غدا

الإثنين، 26 ديسمبر 2016 07:26 م
أكاديمية البحث العلمي في طنطا للتعرف على الفرص المتاحة في السوق غدا الدكتور محمود صقر رئيس أكاديمية البحث العلمى
كتب محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنظم الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية بالتعاون مع أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا ووزارة التجارة والصناعة ومكاتب التايكو مجموعة من ورش العمل تحت عنوان "التعرف على الفرص المتاحة في السوق في محافظات القاهرة- طنطا- سوهاج".

وتأتي ورش العمل هذه كجزء من مهام" مشروع تعزيز ريادة الأعمال وتنمية المشروعات "SEED الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية لتطوير المساعدات الفعالة والمستدامة ولتحسين الجودة والقدراتوالتوعية وإمكانية الوصول إلى خدمات مكاتب تسويق الابتكار والتكنولوجيا في جميع أنحاء مصر، وذلك تنفيذا لبروتوكول التعاون بين الأكاديمية والوكالة، حيث ستعقد الورشة الثانية في محافظة طنطا بدءا من غد الثلاثاء وحتي الخميس.

وأكد الدكتور محمود صقر رئيس الأكاديمية الأكاديمية في بيان للأكاديمية اليوم أنه، سيتم تنفيذ ورش عمل مماثله في طنطا لخدمة مكاتب الوجه البحرى، وفي سوهاج لخدمه مكاتب الوجه القبلي إيمانا بنشر المعرفة في المحافظات كافة دون التركيز على القاهرة فقط.

وأضاف الدكتور أدام سافر مدير مشروعUSAID SEED   أن ورشة العمل الأولي في القاهرة قدمت نموذج متطور للتعامل مع التسويق والتحقق من تسويق التكنولوجيا من خلال تحديد وفهم عميق لاحتياجات السوق والقطاع الخاص وتقديم آليات فعالة لتطويع التكنولوجيا لتلبية احتياجات السوق، وأعتمدت ورشة العمل على الاستفادة من فكر ريادة الأعمال لزياده مكون المعرفة في القطاع الخاص من خلال الاستفادة من المؤسسات البحثية المصرية.

ونجاح ورشة العمل في جمع كل مكاتب نقل التكنولوجيا المنتشره في المحافظات المصرية من أجل تبادل الخبرات والتعلم المشترك في مبادرة تعتبر الأولى من نوعها في مصر .

 والجدير بالذكر أن ورش العمل تضم مجموعة مختارة من كبار المسؤولين التنفيذيين والقائمين على إدارة مكاتب نقل التكنولوجيا الذين يعملون في مكاتب نقل التكنولوجيا في مصر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة