تفاصيل أول قضية نصب تخص حفلات رأس السنة

الإثنين، 26 ديسمبر 2016 06:02 م
تفاصيل أول قضية نصب تخص حفلات رأس السنة شرطة السياحة
كتب محمد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصلت "اليوم السابع" على تفاصيل أول قضية نصب تحت اسم حفلات رأس السنة، إذ تمكنت الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار برئاسة اللواء طه بيومى، من ضبط شركة سياحة دون ترخيص نصبت على المواطنين، وباعت تذاكر حفلة الفنان تامر حسنى والمطرب محمود الليثى والراقصة صافيناز والمطربة بوسى المزمع إقامتها فى أحد الفنادق الشهيرة على ضفاف النيل.

البداية كانت بمعلومات للواء أشرف عز العرب مدير المباحث الجنائية بالإدارة العامة لشرطة السياحة عن نصب أحد مواقع الإنترنت على المواطنين ببعض تذاكر حفلات رأس السنة من خلال رصد ومتابعة الحالة الأمنية استعداد لاحتفالات رأس السنة ومنعا لأى نوع من أنواع الجريمة ومواجهتها.

تأكدت تلك المعلومات بعد بلاغ من "محمود.ح" منظم حفلة الفنان تامر حسنى وآخرين فى أحد الفنادق الشهيرة بتضرره من قيام شركة مجهولة ببيع تذاكر حفلته التى ستقام ليلة رأس السنة. وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث وتحريات ضمت العميد محمد عطية رئيس مباحث شركات السياحة والمقدم وليد بدر رئيس مباحث آداب السياحة، وأسفرت التحريات عن صحة البلاغ، وأضافت أن الشركة التى تقوم بالنصب استغلت حفلات رأس السنة وروجت للحفلة محل البلاغ وبيع تذاكرها عن طريق الإنترنت مقابل 2000 جنيه للتذكرة الواحدة.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال شرطة السياحة من إعداد خطة لضبط المتهمين وقاموا بالاتصال بالشركة وادعوا أنهم مواطنون راغبون فى حجز الحفلة ولم يتمكنوا من دفع مبلغ التذاكر عن طريق الإنترنت، ووقع صاحب الشركة فى الفخ وقام بإرسال مندوب يعمل بالشركة وتم القبض عليه والتحفظ على إيصال مزور باسم الحفلة بالإضافة إلى مداهمة مقر الشركة بالدقى، وتم التحفظ على محتوياتها وضبط مدير الشركة "أحمد.ز" وبمواجهته ارتبك واعترف بما هو منسوب اليه وتحرر محضر بالواقعة وأرسل المتهمان إلى نيابة الدقى لمباشرة التحقيقات.

 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة