وكالة روسية: الطائرة الروسية المنكوبة لم ترسل نداء استغاثة

الإثنين، 26 ديسمبر 2016 03:01 ص
وكالة روسية: الطائرة الروسية المنكوبة لم ترسل نداء استغاثة الطائرة الروسية المنكوبة
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقلت وكالة إنترفاكس الروسية الاثنين أن الطائرة الروسية المنكوبة التى تحطمت فوق البحر الأسود لم ترسل إشارة استغاثة، فى الوقت الذى بدأ محققون من الجيش الروسى بفتح تحقيق جنائى بتحطم الطائرة.

كما نقلت وكالة الإعلام الرسمية عن مصدر أمنى لم تذكره بالاسم قوله أن المعلومات الأولية تشير إلى أن الطائرة تحطمت بسبب عطل فنى أو خطأ الطيار.

وقال مصدر آخر لوكالات أنباء روسية أن احتمال عمل إرهابى استبعد. وكانت الأحوال الجوية جيدة.

وأكدت مصادر رسمية أن الطائرة خضعت لآخر عملية صيانة فى سبتمبر كما خضعت لعملية إصلاحات أخرى كبرى فى ديسمبر 2014. وأضاف أن الطيار كان يتمتع بخبرة كبيرة وأن سجل الطائرة يظهر أنها طارت سبعة آلاف ساعة.

وقال محققون من الجيش الروسى فى بيان إنهم فتحوا تحقيقا جنائيا بشأن تحطم الطائرة.

ولفت مصدر طلب عدم ذكر اسمه لوكالات الأنباء الروسية إلى أن فرق البحث لم تعثر أيضا على أى قوارب نجاة.

وتوجهت ست سفن من الأسطول الروسى فى البحر الأسود لموقع سقوط الطائرة وتمت الاستعانة بأكثر من 100 غطاس فى عمليات البحث فى المنطقة إضافة إلى غواصة صغيرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

متابع

حذرتك كثيرااااا من فكر الفلاحين يا سيد بوتين

لو كان هناك عطل فنى لكان هناك ندا استغاثة لكن على ما يبدو عبوة ناسفة...روسيا تدفع ثمن تباطؤها فى الحل فى سوريا ...مرارا قلنا :الحل السريع للأزمة السورية سوف يقلل الاعمال الارهابية ...ما العلاقة ؟ لأن الجناة سيفقدون الامل فى التعطيل ...هيكون الحل امر واقع...

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد سيد

الهم اهلك الظالمين بالظالمين

هذا ذنب آلاف الأبرياء في حلب الذين قتلوا وشردوا في حلب

عدد الردود 0

بواسطة:

يحيي الغندور

الى رقم 2\جانبك الصواب\الى متى يظل تزييف الحقائق وتشويه الاعلام\ام انك اخوانى

فى البداية استطاع الاعلام فعلا ان يشوش فكرنا لاننا كنا فى حالة سيولة كدولة وغير مدركين لتفاصيل مؤامرة اسقاط الدول بجيوشها وانظمتها\الان الصورة اتضحت تماما : تقسيم وتفتيت الوطن العربى بايدى الاخوان المسلمين مع اشلعة الفوضى لتسهيل سرقة ثروات الشعوب \ونظرا لان تركيا وقطر مركز الفكر والتدعيم بالمال والسلاح والاعلام فتم اختراق انظمة دولنا لوجود تداخل اقليمى مع هذه الدول\تقسيم العراق وسوريا وليبيا واليمن والمحاولة مع مصر ونجاحها فى السودان كانت كلها بايدى الاخوان المسلمين مع تغير المسميات\\بشار لم يقتل شعبه \وبشار كان صورة لما كان مرسوما لمصر\ووجود الروس فى المشهد كان بالعناية الالهية لوقف سفك الدماء التى تتكلم عنها فهم شعب له مبادىء وخلق\عاشت مصر وسوريا للعرب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة