إحالة 6 موظفين بالشرقية للمحكمة التأديبية بسبب التعديات على الأرضى الزراعية

الثلاثاء، 27 ديسمبر 2016 02:53 م
إحالة 6 موظفين بالشرقية للمحكمة التأديبية بسبب التعديات على الأرضى الزراعية اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية
الشرقية – إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية إحالة 6 من العاملين بالوحدات المحلية بمركزي الزقازيق وديرب نجم للمحاكمة التأديبية للإهمال والتقاعس عن العمل والسماح بالبناء على الأرض الزراعية بالمخالفة وعدم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

كما قرر مجازاة 6 اخرين من العاملين بالوحدات المحلية التابعة لمركز ومدينة مشتول السوق وبلبيس ومنيا القمح بجزاءات مختلفة تتراوح بخصم ما بين " 20 ، 30 ، 50 ، 60 " يوم من الراتب للتقاعس والإهمال في العمل وعدم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين بالبناء على الأرض الزراعية.

أكد محافظ الشرقية في تصريح صحفي ، أن الدولة جادة في التصدي للفساد والمفسدين وقال لن أسمح لأحد أن يخالف القانون وسيتم إحالة كافة وقائع الفساد المالي والإداري للنيابة العامة تمهيداً لإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

وشدد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة الحفاظ على الرقعة الزراعية وعدم السماح بالتعدي بالبناء عليها أو تبويرها والعمل على إزالة المخالفة فوراً في المهد قبل أن تتفاقم وتصبح كتلاً خرسانية يصعب التعامل معها وذلك على نفقة المخالف وإعادتها أرضاً زراعية مرة أخرى مشيراً إلىأن الرقعة الزراعية تمثل أمن قومي وغذائي للمصريين .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة