الأزهر يمنع عمر سالم من دخول منشآته ويتخذ الإجراءات القانونية ضده

الثلاثاء، 27 ديسمبر 2016 12:13 م
الأزهر يمنع عمر سالم من دخول منشآته ويتخذ الإجراءات القانونية ضده الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حذر الأزهر الشريف جميع منتسبيه من التعامل أو استقبال عمر سالم مؤكدا أنه الذى يدعى حصوله على الدكتوراه من جامعة الأزهر زورا، مشيرا إلى أنه سيتخذ الإجرءات القانونية ضده، لزعمه أنه على تواصل مع الجامعات الأمريكية والإسرائيلية.
 
 
وأكد الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر فى تصريحات صحفية، أنه لا علاقة للأزهر وجامعته بعمر سالم، ولايسمح له بدخول أى منشأة تتبع الأزهر الشريف، وأنه على الجهات المعنية تتبع هذا الشخص واتخاذ ما يلزم ضده، ومنعه من إصدار تصريحات تسىء للأزهر، وسيتخذ الأزهر الشريف كل ما يلزم  فى هذا الصدد.
 

يذكر أن جامعة الأزهر كانت قد منعت فى وقت سابق عمر سالم، من دخول حرمها بعد زعمه أنه حاصل على دكتوراه منها ويتردد على بعض أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، ويحمل رسالة عنوانها (البنية الدينية عند أهل الكتاب كما ذكرها القرآن الكريم: دراسة تحليلية) والرسالة بالجامعة الدينية بالدراسات العليا (GTF) بولاية أنديانا بالولايات المتحدة الأمريكية.

 

وأكتشفت الجامعة، أن هذه الرسالة تشتمل على خروج عن ثوابت فرق إجماع المسلمين، وتشتمل على ألفاظ ظاهرها الكفر، وحذرت الجامعة من التعامل معه، مؤكدة أنه لا يمت إلى جامعة الأزهر بأية صلة، وأنه ليس للجامعة أية اتفاقات مع الجامعة الأمريكية المذكورة مع العلم بأنه يسوِّق لذلك فى إسرائيل.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ربيع الخولى

الأزهر الشريف

فى أى الإتجاهات يسير ...؟

عدد الردود 0

بواسطة:

ناصح توفيق علوان

اي مناهج الأزهر

الاولي مولانا السلطان ان تغير مناهج الأزهر التي تحث علي كره أقباط مصر والعالم، والتي تصنع ارهابيين احداث. القران الكريم مليان بآيات واحاديث تحث علي المحبه والرحمه والعطف وحب الجار،الخ... لماذا محوتموها من كتبكم وبدلتم بها السيف والنار والدم واستباح أموال النصاري. عيب يا شيخ اتقوا الله في الدنيا يرحمكم في الاخره.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة