بالصور.. غرق شارع الوحدة بمدينة السرو فى دمياط بسبب كسر ماسورة صرف

الثلاثاء، 27 ديسمبر 2016 08:37 م
بالصور.. غرق شارع الوحدة بمدينة السرو فى دمياط بسبب كسر ماسورة صرف غرق شارع الوحدة
دمياط - عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ناشد أهالى مدينة السرو التابعة لمركز الزرقا بمحافظة دمياط المسئولين  بالتدخل وإيجاد حلول عاجلة، بعد تدفق مياه الصرف الصحى بشارع الوحدة المحلية نتيجة كسر فى إحدى مواسير الصرف الصحى لم يتم تحديد مكانها حتى الآن، مما أثار القلق بين الأهالى خوفا على منازلهم، إذ تتدفق مياه المجارى أسفل جدران منازلهم.

وطالب الأهالى مسئولى الصرف الصحى بسرعة إيجاد حلول، وقالوا لـ"اليوم السابع": "نعانى من انتشار مياه الصرف الصحى وتسربها من الصرف الرئيسى، وتسببت فى إغراق شارع الوحدة المحلية بالسرو".

وقال عمار فؤاد أحد الأهالى: المياه بدأت تدخل بيوتنا وسببت لنا كثيرا من المشاكل.

 وناشد فؤاد المسئولين بسرعة التدخل لحل المشكلة الكبيرة التى تواجه سكان شارع الوحدة المحلية جراء تسرب مياه الصرف الصحى إلى اسفل منازلهم مما يهددها بالانهيار.

وأوضح عمار، قائلا: كل يوم شركة الصرف الصحى تنزح المياه من البالوعات نهارا وعقب انصرافهم تمتلئ الشوارع بمياه المجارى.

من جانبه قال اللواء ياسر الحفناوى رئيس مدينة السرو لليوم السابع إن المشكلة تكمن فى أن هناك ماسورة مكسورة من الصرف الصحى، ولم يتم العثور عليها، أو تحديد مكانها حتى الآن.
 
وكشف الحفناوى عن أن شركة مياه الشرب والصرف الصحى تفحص الشوارع لتحديد الماسورة المكسورة، ولا يوجد طفح مجارى فى الشوارع ولكن الطفح فى شارع الوحدة المحلية فقط، وفى بيارة خاصة بالتليفونات، مؤكدا أنه ولم تنقطع خدمة التليفونات ولا يوجد أى تقصير من الصرف الصحى.
 
2--طفح-المياه
 
3--سحب-المياه-من-بيارة-التليفونات
 

4--سحب-المياه-من-البالوعات
 

المياه-تغرق-الشارع
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة