بعد مرور 10 أشهر فقط.. فيكتور كاساى يدير ثانى قمة مصرية.. الزمالك يعترض.. الحكم المجرى تسبب فى إقالة ميدو والثعلب من القلعة البيضاء.. تألق فى أمم أوروبا وركلة جزاء أطاحت به من يورو 2012

الثلاثاء، 27 ديسمبر 2016 06:23 م
 بعد مرور 10 أشهر فقط.. فيكتور كاساى يدير ثانى قمة مصرية.. الزمالك يعترض.. الحكم المجرى تسبب فى إقالة ميدو والثعلب من القلعة البيضاء.. تألق فى أمم أوروبا وركلة جزاء أطاحت به من يورو 2012 كاساى
ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يمر سوى 10 أشهر فقط على إدارة فيكتور كاساى الحكم المجرى لمباراة الأهلى والزمالك فى القمة رقم 111، والتى حسمها الأحمر بثنائية نظيفة ، حتى وقع اختيار مسئولى اتحاد الكرة عليه مرة أخرى لإدارة قمة الخميس  113 ، وسط اعتراضات من نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور.

 

بطاقة تعارف على كاساى

ولد المجرى فيكتور كاساى سبتمبر 1975 ، بدأ حياته التحكيمية عام 1996 ، وأدار عدة لقاءات هامة ، حتى وصل إلى القائمة الدولية عام 2003  ، أٌسند إليه 3 مباريات ببطولة كأس أمم أوربا 2016 ، بالإضافة إلى 3 مباريات بالدورى المصرى، منها لقاء الإسماعيلى والاتصالات، وسموحة والاتحاد السكندرى، والقمة 11 بين الأهلى والزمالك، كما أدار 4 لقاءات فى كأس العالم 2010 ، منها البرازيل وكوريا الشمالية، وألمانيا مع أسبانيا ، كما أدار نهائى دورى أبطال أوروبا 2011 بملعب ويمبلدون بلندن بين برشلونة ومانشستر، والذى انتهى بفوز برشلونة بثلاثية مقابل هدف، بالإضافة إلى أوليمبياد بكين 2008 ، ويعد الأول فى التاريخ الذى يحتسب ركلة جزاء بتقنية إعادة الفيديو ، فضلا عن إدارته عدة لقاءات فى الدورى السعودى . 

كاساى 2
كاساى 2

 

اعتراض الزمالك

اعترض نادى الزمالك رسميا على فيكتور كاساى، وأبلغ اتحاد الكرة بطلب تبديل الحكم ، وحالة عدم وجود بديل  أجنبى عن كاساى فمرحبا بالحكم المصرى، فى ظل سوء أداء كاساى خلال القمة الماضية ، من عدم احتساب ركلة جزاء للفريق الأبيض ، بالإضافة إلى تعمده ظلم الفريق .

كاساى
كاساى

 

إقالة ميدو وحازم إمام

عقب هزيمة الزمالك فى القمة 111،  قرر مسئولو الفريق الأبيض إقالة أحمد حسام ميدو المدير الفنى ، وحازم إمام مدير الكرة ، من منصبيهما على الهواء بعد هزيمة الفريق أمام غريمه التقليدى الأهلى ، مع تعيين محمد صلاح مدير فنى مؤقت .

فيكتور كاساى
فيكتور كاساى

 

 

ركلة جزاء تطيح بكاساى من يورو 2012

 رغم إدارته لعدة مباريات فى كأس أمم أوروبا  2016 ، إلا أنه تعرض لموقف سخيف فى بطولة   2012  ، حيث تم  استبعاده من البطولة بسبب خطأ أرتكبه  بالتغاضى عن احتساب هدف صحيح لصالح أوكرانيا خلال مباراتها مع إنجلترا.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة