مؤمن زكريا يتألق فى مران الأهلي ويدخل حسابات البدري قبل القمة

الثلاثاء، 27 ديسمبر 2016 06:55 م
مؤمن زكريا يتألق فى مران الأهلي ويدخل حسابات البدري قبل القمة مؤمن زكريا
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد مران الأهلى اليوم الثلاثاء تألق مؤمن زكريا صانع ألعاب الفريق، استعدادًا لمواجهة الزمالك الخميس فى الجولة الـ17 من بطولة الدورى العام.
 

مؤمن زكريا يدخل حسابات الأهلى قبل القمة 

 
وأجبر تألق مؤمن زكريا حسام البدرى المدير الفنى للفريق على ضمه فى تدريبات الجوانب التكتيكية ليصبح مرشحًا بقوة للمشاركة بشكل أساسى فى مواجهة الزمالك بمركز الجناح الأيسر.
 

مؤمن زكريا خارج قائمة المنتخب الوطنى فى الجابون

 
تؤكد المؤشرات أن مؤمن زكريا لا يحظى بثقة الأرجنتينى هيكتور كوبر فى اختيارات قائمة المنتخب الوطنى التى تشارك فى كأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون والتى شهدت ضم سداسى الأهلى سعد سمير وشريف إكرامى وأحمد حجازى وعبد الله السعيد ومروان محسن وأحمد فتحى.
 

الوحدة السعودى يطلب التعاقد مع مؤمن زكريا وصالح جمعة

 
وتلقى مؤمن زكريا برفقة زميله صالح جمعة عرضًا للرحيل لنادى الوحدة السعودى بناء على توصية من مديره الفنى المصرى عادل عبد الرحمن، إلا أن حسام البدرى المدير الفنى للأهلى رفض رحيل مؤمن زكريا، فيما لا يزال موقف صالح جمعة مُعلقا.
 

البدرى يؤكد حاجته لمؤمن زكريا

 
عقد حسام البدرى جلسة مع مؤمن زكريا، أكد له خلالها رغبته فى بقائه مع الفريق الأحمر فى ظل الحاجة الفنية لجهوده، على الرغم من إجراء عادل عبد الرحمن مكالمة هاتفية معه هو وزميله صالح جمعة، لإقناعهما بالانتقال للدورى السعودى، إلا أن الأخير هو من أبدى ترحيبًا كبيرًا بالانتقال للوحدة السعودى، خاصة أنه لا يشارك بشكل مستمر مع الفريق الأحمر على عكس مؤمن زكريا.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة