5 منحوسين فى القمة 113.. أبرزهم ربيعة ومايوكا

الأربعاء، 28 ديسمبر 2016 10:00 ص
5 منحوسين فى القمة 113.. أبرزهم ربيعة ومايوكا رامي ربيعه
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد القمة 113 بين الزمالك وضيفه الأهلي والمقرر لها بعد غد"الخميس"بالجولة الـ17 للدوري غياب بعض لاعبي القطبين نتيجة الإصابات المختلفة التي أبعدتهم عن المشاركة مع الفريقين في الفترة الأخيرة لينضموا للقائمة التي يُطلق عليها "المنحوسين".

**رامي ربيعة

يغيب رامي ربيعة  مدافع الأهلي عن مباراة القمة بل ولمدة 6 أسابيع قادمة، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال التدريبات وكانت عبارة عن جزع في الرباط الخارجي للكاحل وأجرى اللاعب أشعة رنين مغناطيسي للتعرف على مدى خطورة الإصابة والفترة التي يحتاجها من أجل العلاج.

 

**مايوكا

أجرى الزامبى إيمانويل مايوكا مهاجم الزمالك،مؤخرا أشعة على العضلة الضامة بعد الإصابة التى لحقت به أمام الشرقية ضمن مؤجلات الأسبوع الرابع بالدورى الممتاز،ويحتاج اللاعب لحوالي أسبوع من أجل التعافي تماما ليتأكد غيابه عن القمة 113. 

 

**علي فتحي

يغيب علي فتحي عن القمة أيضا فهو لا يشارك مع الفريق الأبيض منذ فترة بسبب إصابة الركبة،وسافر اللاعب مؤخرا إلي المانيا لإجراء فحوصات طبية وتحديد مدى احتياجه لتدخل جراحي ومن ثم تحديد موعد عودتة للملاعب.

**مصطفى فتحي

خرج مصطفى فتحي صانع ألعاب الزمالك من حسابات محمد حليم تماما بخصوص اللحاق بمباراة القمة ،وأكد مصطفي المنيري طبيب الفريق الأبيض أن فتحي سيخضع لبرنامج تأهيلي لمدة 4 أسابيع تقريبا، قبل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية حيث يعاني  من إصابة عبارة عن كدمة في غضروف الركبة

**أحمد حجازي

يغيب مدافع الاهلي احمد حجازي عن مباراة القمة بل وطوال الفترة الأخيرة بسبب الإصابةى بشد في العضلة الخلفية ،ورغم ان حجازي خضع لاختبار طبي علي هامش مران أمس لتحديد موقفه أمام الزمالك إلا ان الجهاز الفني قرر استبعاده نهائيا من المباراة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة