بالفيديو.. البرنس يعيد الروح لـ"الداخلية" فى 18 يوماً

الأربعاء، 28 ديسمبر 2016 08:33 م
بالفيديو.. البرنس يعيد الروح لـ"الداخلية" فى 18 يوماً أشرف قاسم
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"برنس الكرة المصرية".. هكذا لقب أشرف قاسم لاعب منتخب مصر وأندية الزمالك والهلال السعودي السابق، الذى اشتهر بأهدافه الخرافية مع الأبيض، كما شارك مع الفراعنة فى كأس العالم 1990 بإيطاليا.

أهداف أشرف قاسم مع الزمالك 

تولى أشرف قاسم مهمة قيادة فريق الداخلية فى أول مباراة رسمية يوم 10 ديسمبر أمام الإسماعيلى بالجولة 14 من الدورى الممتاز، ونجح "البرنس" فى إعادة الروح للفريق ووضعه على أول طريق الانتصارات بعد أن تعثر فى العديد من المباريات تحت قيادة ضياء عبد الصمد الذى تقدم باستقالته لسوء الحظ الذى حالفه.

أهداف الداخلية والإسماعيلى

منذ أن تولى "البرنس" قيادة الداخلية ونجح فى تحقيق الفوز فى مباراتين وتعادل فى 3، حيث تعادل مع الدراويش بنتيجة 2/2 ثم المقاولون العرب 2/2، ثم تعادل مع وادى دجلة سلبياً، ونجح فى تحقيق الفوز على فريق طنطا بهدف دون رد فى المباراة التى جمعتهما اليوم على استاد طنطا فى الجولة 17 من عمر المسابقة، بالإضافة إلى قيادة الداخلية للتأهل لدور الـ 16 بمسابقة كأس مصر بعد الفوز على الجونة بهدف نظيف أحرزه اللاعب مصطفى محمد.

هدف الداخلية القاتل فى الجونة 

بتلك النتائج أفتتح أشرف قاسم مشواره مع فريق الداخلية، ليقدم نفسه وإمكانياته الفنية بقوة، تضعه أول طريق المدربين الناجحين فى الدورى هذا العام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة