بالفيديو.. تعرف على صاحبة أشهر مداخلة هاتفية فى البرامج الكوميدية

الأربعاء، 28 ديسمبر 2016 02:00 م
بالفيديو.. تعرف على صاحبة أشهر مداخلة هاتفية فى البرامج الكوميدية بدرية طلبة
كتبت - دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"كانت معكم مديحة حاتم.. القاهرة".. من منا لا يتذكر صاحبة أشهر مداخلات هاتفية فى برامج الكاميرا الخفية التى كان يقدمها الراحل حسين الإمام ، ومنها "حسين على الهوا".

 

"مديحة حاتم" أو الفنانة بدرية طلبة التى عرفها الجمهور من صوتها وأسلوبها الكوميدى كانت ضيفة دائمة فى شهر رمضان، حيث كانت تشارك فى عمل المقالب الكوميدية التى يقوم بها الراحل حسين الإمام فى ضيوف برامجه، ورغم أن مشاركتها كانت تقتصر على الصوت فقط من خلال المداخلات الهاتفية إلا أن "مديحة حاتم" استطاعت تكوين جماهيرية وعرفها الجمهور من صوتها، واستحقت لقب صاحبة أشهر مداخلة هاتفية.

أصبحت "مديحة حاتم" سببا من أسباب نجاح المقلب الذى كان يعده صناع برنامج "حسين على الهوا" فى ضيوفهم ، لتجد نفسك فى النهاية أمام نموذج محترم لبرامج المقالب المضحكة بعيدا عن الابتذال الذى نشاهده حاليا ، ونجاح شخصية "مديحة حاتم" فتح للفنانة بدرية طلبة باب الشهرة والنجومية ، حيث قالت فى أحد اللقاءات التليفزيونية لها أن الجمهور عرفها بشخصية "مديحة حاتم" حتى أن المنتجين كانوا يطلبونها للظهور بنفس الشخصية في المسلسلات والأفلام.

يذكر أن برنامج حسين على الهوا كان أول برنامج كوميدى لحسين الإمام، دارت فكرته حول استضافته للفنانين على اعتبار برنامج على الهوا ومن هنا تحدث المواقف والخدع والتى كان من ضمنها اتصال تليفونى محرج للضيف تقوم به شخصية مديحة حاتم الفنانة "بدرية طلبة".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة