بالفيديو..عبد الرحيم على: تقرير لـ"روسيا اليوم" يكشف قتل ضابط قطرى للقذافى

الأربعاء، 28 ديسمبر 2016 09:08 م
بالفيديو..عبد الرحيم على: تقرير لـ"روسيا اليوم" يكشف قتل ضابط قطرى للقذافى عبد الرحيم على
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمرارا لكشف الدور القطرى فى إسقاط ليبيا خلال أحداث 2011 وقتل معمر القذافى، أذاع الدكتور عبد الرحيم على، عضو مجلس النواب، فيديو كان قد بثته قناة روسيا اليوم، قدمت خلاله معلومات استقتها من المخابرات الروسية حول دور قطر فى قتل العقيد الراحل.


 

ويقول التقرير الروسى، إن القوات القطرية التى شاركت فى الحرب على ليبيا، لعبت دورا أساسيا فى التخلص من القذافى، كما أن هناك معلومات جمعتها سفينة تجسس روسية كانت ترابط قبالة السواحل الليبية، حيث تمكنت من رصد مكالمة أجراها قائد القوات القطرية مع أمير قطر السابق حمد بن جاسم، وأخبره فيها أنه أجهز شخصيا على العقيد المصاب، فما كان من الأمير إلا أن أثنى على دور الضابط ووعده بمكافأة مجزية.

 

وأضاف عبد الرحيم على، خلال حواره مع الكاتب الصحفى خالد صلاح، ببرنامج "على هوى مصر" على فضائية النهار one، أن الأمير القطرى السابق طلب من قائد القوات القطرية الموجود على الأراضى الليبية آنذاك، ألا يسلم العقيد القذافى حيًا.

 

وأذاع، فيديو آخر يدلى فيه الرئيس الروسى فلاديمير بوتين شهادته بشأن قتل معمر القذافى، حيث قال إن جون ماكين عضو مجلس النواب الأمريكى السابق، حارب فى فيتنام ويديه ملطخة بالدماء ضد مواطنين مسالمين كثر، وهو لا يستطيع أن يعيش بدون هذه المناظر مثل التى رأيناها عندما سحلوا القذافى.

 

وعن مسلسل الدور القطرى بليبيا، عرض عضو مجلس النواب، فيديو  يُظهر حمل المدرعات الليبية الأعلام القطرية على متنها وهى تسير فى الشوارع الليبية إبان أحداث 2011.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

شادى

خاينه وعميله

حكام قطر خونه وعملاء دايما

عدد الردود 0

بواسطة:

رفيق سليمان

دويلة قطر

ارجوكم لا تعطى قطر اكبر من حجمها ولا يوجد شيء اسمه الجيش القطري وكل هذه الأوهام قطر ليس أكثر من قاعدة أمريكية إسرائيلية استخباراتية وهي أكثر من اشتري السلاح في الشرق الأوسط لكي يتم تهريب الي الدول المجاورة لعمل انقلابات وتدمير وإرهاب والثأر العرب من كل اعمال قطر أتى اكيد في القريب

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن

الاخوان انصارهم كلهم ارهابيين قتلة

الله يحرق الاخوان انصارهم القتلة السفاحين

عدد الردود 0

بواسطة:

الحاج مازن

قطر راعية الإرهاب

عندما تحتضن جماعات إرهابية وتتآمر على دول عربية وتسلط عليها أبواق الإعلام المأجور فى قناة الجزيرة وعندما تقوم بتزويد المجرمين بالمال والأسلحة لينفذوا مخططات أجنبية لزعزعة أمن وإستقرار دول فى معينة فهى بذلك راية الإرهاب بحماية أمريكية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة