لو ملكش فى الحفلات قضيها بالسينمات ضحك واكشن وأنيمشن.. 10أفلام "هتنبسط معاها" فى رأس السنة أبرزها "Why Him " وفيلم جينيفر لورانس Passengersوالجزء الجديد من star wars وفيلم الفانتازيا Fantastic Beasts

الأربعاء، 28 ديسمبر 2016 10:02 ص
لو ملكش فى الحفلات قضيها بالسينمات ضحك واكشن وأنيمشن.. 10أفلام "هتنبسط معاها" فى رأس السنة أبرزها "Why Him " وفيلم جينيفر لورانس  Passengersوالجزء الجديد من star wars وفيلم الفانتازيا Fantastic Beasts أفلام 2017
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض شاشات السينما قبل استقبال العام الجديد 2017 العديد من الأفلام المتنوعة ما بين الكوميدى والأكشن والخيال العلمى والأنيميشن أيضا، وهى الوجبة المتنوعة التى يضعها موزعين السينما في مصر أمام الجمهور المصري ليختار منها ما يشاء خاصة في ظل غياب الفيلم المصري عن السينمات في ليلة رأس السنة، ومن هذه الأفلام التي لا يجب أن يفوتك مشاهدة واحد منها بالسينما خاصة "لو ملكش في الحفلات" هو ما نستعرضه من خلال هذا التقرير..

 

Why Him?

الفيلم الكوميدي Why Him? هو واحد من الخيارات المتاحة أمام الجمهور المصرى فى السينمات ليلة رأس السنة وهو واحد من الأفلام الأسرية الخفيفة والتى تصلح لجميع أفراد الأسرة، حيث يدور الفيلم فى إطار كوميدى حول نيد "برايان كرانستون" الأب المُحافظ الذى يتوجه بأسرته لزيارة ابنته فى جامعة "ستانفورد"، ويقابل هناك صديقها الأحمق اجتماعيًا ويرى أنه شخص غير لائق تمامًا لابنته وتبدأ المشاكل.

 

وهو بطولة الممثل بريان كرانستون والممثلة زوى دويتش والممثلة كاثى ويلسون والممثلة بيتون ليست والممثل كيجان مايكل كاى والممثل توماس باربوسكا والممثلة صوفى سيمونس والسيناريست إيان هلفر والممثلة ميجان مولالى والممثل جريفين جلوك والممثل زاك بيرلمان والممثل نيك أوفرمان والممثلة كلو بريدجز والمخرج جون هامبورج.

Why Him
Why Him

 

Passengers

عشاق الخيال العلمي وأفلام الفضاء من المؤكد أنهم سيجدون خيار مناسب من بين أكثر من فيلم أولهم هو فيلم كريس برات وجينيفر لورانس Passengers والذى تدور أحداثه حول عدد من الفضائيين يقومون بنقل أكثر من 5 آلاف بشرى إلى كوكب بعيد بعد أن قاموا بتنويمهم، ولكن يحدث خلل ما فى آلية غرفة النوم فيستيقظ فردان قبل الموعد المحدد لهما بـ60 عامًا، وهو ما يحدث الكثير من الفوضى وهو العمل الذى حقق 11 مليون دولار أمريكى حتى الآن.

 

الفيلم Passengers من بطولة جنيفر لورانس وكريس برات ومايكل شين ولورنس فيشبورن، وأورورا بيرينو وكيمبرلى باتيستا، ومن تأليف جون سبيتس وإخراج مورتن تايلدم.

Passengers
Passengers

 

Arrival

ثانى الأفلام التى تنتمى لنفس النوعية هو فيلم "Arrival" للنجمة العالمية إيمى آدمز، وهو الفيلم المأخوذ عن رواية للكاتب تيد شيانج صدرت عام 2002، تحت اسم  Stories Of Your Life And Others وحقق 143 مليون دولار أمريكي حول العالم.

 

تدور أحداث الفيلم حول هبوط جسم غريب على كوكب الأرض، فيتولى العقيد ويبر الضابط فى الجيش الأمريكى، مهمة التحقيق فى مصدر هذا الجسم الغريب، ثم يطلب مساعدة الدكتور لويز بانكس، التى تقوم بدورها الممثلة إيمى آدمز،  الخبيرة والمتخصصة بمثل هذه الأمور، لتستقصى هى وفريقها عما يحدث.

Arrival
Arrival

 

Rogue One: A Star Wars Story

 

أما محبى سلسلة أفلام  A Star Wars ، فاستقبلت دور العرض المصرية فيلم Rogue One: A Star Wars Story  وهو العمل الذى يعرض فى 60 دولة حول العالم، وتدور أحداث الفيلم حول مخطط مجموعة من الثوار للقيام بمهمة بالغة الصعوبة، وهى سرقة المخططات الخاصة بنجمة الموت، وهو السلاح الفتاك الذى تمتلكه الإمبراطورية ذو القدرة التدميرية العالية، وبلغت ميزانية الفيلم 200 مليون دولار.

 

العمل من بطولة دونى ين وفليسيتى جونز وفورست ويتيكر وجيمى سميتس واليستير بيترى وجينيفيف أورايلى وبن دانيلزودييجو ولونا وريز أحمد وألن توديك وبن مندلسون وجاريث إدواردز، ومن إخراج Gareth Edwards.

Rogue One A Star Wars Story
Rogue One A Star Wars Story

 

Underworld: Blood Wars

لدى محب سلاسل الأفلام خيار آخر وهو فيلم Underworld: Blood Wars ، حيث يعرض بدور العرض السينمائي الجزء الخامس من السلسلة ، حيث تدور أحداثه حول محاولات سيلين لإنهاء الحرب الأبدية بين مصاصى الدماء بعد استعادة مصاصى الدماء قواهم الأصلية لخلق أنواع جديدة من الكائنات، والفيلم من بطولة كيت بيكنسيل وثيو جيمس، لارا بولفر وتوبياس مينزيس ومن إخراج آنا فورستر وهو العمل الذي حقق 42 مليون دولار أمريكي حول العالم حتى الأن.

Underworld Blood Wars
Underworld Blood Wars

 

Collateral Beauty

محبو الدراما لهم نصيب أيضا من القائمة ، حيث يعرض فيلم الدراما collateral Beauty للنجم العالمى ويل سميث وهو العمل الذي تدور أحداثه حول رجل دعايا وإعلانات ناجح يواجه مأساة قاسية ويتعرض لصدمة قوية، فيسعى للبحث عن إجابات من الكون عن طريق كتابة ملاحظاته عن الحب، الزمن، والحياة، وتعود عليه تلك الملاحظات بإجابات غير متوقعة، ليكتشف فى النهاية كيف يمكن لخسارة عميقة أن تكشف عن معانى الجمال ولحظاته المختلفة.

 

الفيلم من بطولة ويل سميث و كيرا نايتلى و كيت وينسليت وإدوارد نورتون و ناعومى هاريس ومن إخراج ديفيد فرانكل وهو العمل الذي حقق 17 مليون دولار حول العالم حتى الأن.

Collateral Beauty
Collateral Beauty

 

Allied

فيلم Allied للنجم براد بيت والنجمة الفرنسية ماريون كوتيار، بالرغم أن أزمة طلاق براد بين وأنجلينا جولى طغت على الفيلم إلا أن العمل من المؤكد أنه يستحق المشاهدة حتى ولو من باب الفضول، حيث يجسد براد بيت فى الفيلم شخصية رجل مخابرات يدعى ماكس، وتجسد ماريون كوتيار شخصية ماريان، وتدور أحداث العمل فى عام 1942.

 

ويشارك فى بطولة الفيلم إلى جانب براد بيت وماريون كوتيار كل من ليزى كابلان وماثيو جود وشارلوت هوب وجارد هاريس واوجست ديل ورومان جرين وراسيل بالوج وماريون بيلى، ومن تأليف ستيفن نايت ومن إخراج روبرت زمكيس وهو الفيلم الذي حقق إيرادات وصلت الي 77 مليون دولار أمريكي حول العالم .

Allied
Allied

 

 

Fantastic Beasts and Where to Find Them

محبو الأساطير وقصص السحر الأسود سيجدون ضالتهم فى فيلم Fantastic Beasts and where to find them لنجم الأوسكار إيدى ريدمان ، حيث يجسد إيدى ريدمان دور شخص ألف كتابا حول مغامراته فى عالم السحر، وهو الكتاب الذى قام طلاب فيلم "هارى بوتر" بدراسته فى سنواتهم الأولى.

 

تدور الأحداث فى العالم السرى للسحرة فى نيويورك قبل سبعين عامًا من قراءة "هارى بوتر" لكتابه فى مدرسة الحرة، والفيلم من بطولة إيدى ريدماين وأليسون سودول ودان فوجلر وكاثرين واترسون ورون بيرلمان وجون فويت وكولين فاريل وهو العمل الذي حقق إيرادات وصلت الي 722 مليون دولار أمريكي حول العالم.

Fantastic Beasts and Where to Find Them
Fantastic Beasts and Where to Find Them

 

Moana

عشاق أفلام الأنيمشين يستطيعون مشاهدة فيلم Moana والذي تدور أحداثه حول "موانا" وهى ابنة زعيم الجزيرة التي يحرمها والدها من الإبحار في المحيط خوفا عليها وحافظا علي حياتها إلا انها تواجه مصير غامض حيث تفاجئ بفساد الأشجار علي الجزيرة وهروب الأسماك من الشاطئ أمام الجزيرة وهو ما يعرض حياة أهل الجزيرة الي الخطر فتقوم موانا بتوجيه من جدتها بأحياء إحدى الأساطير التى تعيد الحياة إلى لجزيرة مرة أخرى لتنطلق موانا فى رحلة من المخاطر للبحث عن "ماوى" الذى يساعدها فى إعادة الحياة من جديد إلى الجزيرة.

 

الفيلم من بطولة دواين جونسون ونيكول شيرزينجر وألن توديك وجيماين كليمان وتيمويرا موريسون، وإخراج رون كليمنتس وجون ماسكر وهو الفيلم الذي حقق إيرادات وصلت الي 295 مليون دولار امريكى حول العالم.

Moana
Moana

 

Sing

الخيار الثانى أمام عشاق الانيميشن هو فيلم sing بطولة النجوم سكارليت جوهانسون وريس ويذرسبون وسيث ماكفارلن والنجم ماثيو ماكونهى تارون إيجرتون وتورى كيلى ومن تأليف وإخراج جارث جينينجز.

 

وهو الفيلم لذى تدور أحداثه فى عالم الحيوانات، حيث يحاول "Buster Moon" الذى يجسده ماثيو ماكونهى، إقامة مسابقة للغناء فى المدينة بمشاركة جميع الموجودين بها.

Sing
Sing

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة