بالصور.. معركة حامية بين جماهير الأهلى والزمالك على "تويتر" قبل 24 ساعة من لقاء القمة.. مشجعة زملكاوية: "كل محنة فى حبك بتقوينى".. وإحدى الجماهير الأهلاوية: "لكم دينكم ولنا الأهلى"

الخميس، 29 ديسمبر 2016 01:00 ص
بالصور.. معركة حامية بين جماهير الأهلى والزمالك على "تويتر" قبل 24 ساعة من لقاء القمة.. مشجعة زملكاوية: "كل محنة فى حبك بتقوينى".. وإحدى الجماهير الأهلاوية: "لكم دينكم ولنا الأهلى" لقطة سابقة من إحدى لقاءات ناديى القمة
كتب: محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشبت معركة حامية الوطيس بين جمهورى قطبى الكرة المصرية، بسبب مباراة القمة بين ناديى الأهلى والزمالك، والمقرر إقامتها الخميس، وذلك على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، فقد دشن جماهير الفريقين هاشتاجى "دقو الزمالك"، و"ادفنوا الأهلى" وفى دقائق دخل الهاشتجان إلى أكثر الوسوم تداولا على موقع التواصل الاجتماعى واسع الانتشار.

 

جماهير الزمالك: كل محنة فى حبك بتقوينى

من جانبها قالت المشجعة الزملكاوية، ميرا مورو: "وأنا كل محنة فى حبك بتقوينى ولآخر عمرى زمالكاوى أنا".

 

أما هدير رمضان فنشرت تحت الهاشتاج نفسه قولها: "وهتفضل أمجادك قدام عينى وهتفضل عالى ف السما وأنا كل محنة فى حبك بتقوينى ولآخر عمرى زملكاوى أنا".

 

وغردت شيماء تحت الهاشتاج بقولها: "تشجيعنا للزمالك حكاية ومش مفهومة.. شفرة لعقول محرومة من نبع الوفاء".

 

وكتبت فى تغريدة أخرى: "اسمع كلامى أنا جنب النادى ده طول عمرى ما همنى أسامى.. ناس تمشى وناس تفضل بروحها كاسبة احترامى".

 

تدوينات جماهير الزمالك
تدوينات جماهير الزمالك

 

جماهير النادى الأهلى: لكم دينكم ولنا الأحمر

فى المعسكر الآخر وتحت هاشتاج "دقو الزمالك"، نشر عدد من جماهير النادى الأهلى تغريدات مؤيدة لناديهم، متوقعين الفوز على النادى الزمالك. وكتب محمد بدر "عاش يا أهلاوية"، فيما كتبت سمر ماليك: "لكم دينكم ولنا الأهلى".

 

أما أهلاوى فغرد بقوله: "هنقول ونعيد.. مؤمن ووليد، فتحى وإكرامى.. غالى وعاشور.. عبد الله سعيد.. أبطال ورجولة.. من أيام صالح #دقوو_الزمالك.. هيكون يوم عيد". وغرد سيد محجوب وهو من مشجعى النادى الأهلى: "مجبرين على كده كل موسم.. الأهلى لا يقارن بأى فريق تانى.. الأهلى وكفى".

 

وكتب المدون ياسين: "الستة واحد وأربعة اتنين.. بيبو وبشير لو ناسيين.. مع أبو تريكة مانويل جوزيه".

تدوينات جماهير الأهلى
تدوينات جماهير الأهلى

 

ويشهد استاد بتروسبورت فى منطقة التجمع الخامس  الخميس فى تمام السابعة مساء، القمة رقم 113 التى ستجمع الأهلى والزمالك، فى إطار منافسات الجولة السابعة عشرة بالدورى الممتاز.

 

ويقود النادى الأهلى فى المباراة حسام البدرى المدير الفنى للمارد الأحمر، بينما يقود نادى الزمالك محمد حلمى المدير الفنى للأبيض، فى واحدة من الحالات النادرة التى لا وجود فيها لمدرب أجنبى لكل من الفريقين العريقين.

الهاشتاجان فى الترندات المصرية الأكثر تداولا
الهاشتاجان فى الترندات المصرية الأكثر تداولا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة