تعديل إسناد تنفيذ 75 ألف وحدة سكنية بـ 3 مدن لتصبح 145 ألف جنيه للوحدة

الخميس، 29 ديسمبر 2016 05:25 م
تعديل إسناد تنفيذ 75 ألف وحدة سكنية بـ 3 مدن لتصبح 145 ألف جنيه للوحدة المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافق مجلس الوزراء على تعديل أسعار الإسناد لتنفيذ 75 الف وحدة سكنية "إسكان اجتماعى"، بمدن "6أكتوبر، وبدر، والعبور"، لتصبح بقيمة 145 ألف جنيه للوحدة تسليم مفتاح كاملة التشطيب وجاهزة للسكن - سواء في تنفيذ العمارات او الموقع العام وشامل تنفيذ الوصلات المنزلية (تغذية- صرف- كهرباء) شامل اعمال التشطيبات على أن يتم تعديل قيمة الإسناد لتنفيذ الوحدات بنفس نسبة الزيادة - وطبقاً للقواعد  المعمول بها في هذا الشأن .

واعتمدت الحكومة أيضاً على مشروع قرار رئيس الجمهورية بشأن إعادة تخصيص بعض المساحات من الأراضي المملوكة ملكية خاصة للدولة، بمحافظات "البحيرة، والسويس، وقنا"، لصالح الهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية لاستخدامها فى أنشطة الاستصلاح والاستزراع، لخدمة أغراض التنمية.

  كما وافقت على مشروع قرار رئيس الجمهورية بإعادة تخصيص مساحة 288.50 فدان من الأراضي المملوكة للدولة ملكية خاصة لصالح محافظة بني سويف لاستخدامها في نشاط الاستصلاح والاستزراع.

 ووافق مجلس الوزراء على مشروع قرار رئيس الجمهورية بشان إعادة تخصيص مساحة 8971.11 فدانا من الأراضي المملوكة للدولة ملكية خاصة بناحية محافظة قنا "امتداد غرب قنا" لصالح هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لاستخدامها فى إقامة مجتمع عمرانى جديد.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة