5 من مشاهير الأهلى والزمالك فى انتظار "اللحظة الفارقة" مع القطبين

السبت، 03 ديسمبر 2016 11:35 م
5 من مشاهير الأهلى والزمالك فى انتظار "اللحظة الفارقة" مع القطبين عماد متعب مهاجم الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرارات مصيرية ولحظات فارقة تنتظر 5 من مشاهير الساحرة المستديرة داخل ناديى الأهلى والزمالك خلال الأيام القليلة المقبلة يرصدها "اليوم السابع" فى التقرير التالى..

 

مصطفى فتحى

جاء إعلان مجلس إدارة نادى الزمالك، عن وصول عرض رسمى للقلعة البيضاء، من أجل ضم النجم مصطفى فتحى، صانع ألعاب الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ليثير التكهنات حول مستقبل السافل مع الفريق الابيض

الزمالك تلقى عرضا من أحد الأندية الصينية، من أجل ضم مصطفى فتحى مقابل 6 ملايين دولار للقلعة البيضاء، ومليون دولار يحصل عليها اللاعب.

ويفكر الزمالك جديا فى الموافقة على العرض الصينى، لسبب رغبته فى إيجاد مبالغ مالية من العملة الصعبة خلال الفترة الحالية.

ويعانى فتحى من إصابة فى الركبة خلال الفترة الحالية، أبعدته عن المشاركة مع فريقه، إذ يجرى حاليا تدريبات تأهيلية، من أجل عودته مجددًا للملاعب.

عماد متعب

ظهر عماد متعب مهاجم الأهلى مع فريقه عشرة دقائق فقط هذا الموسم طيلة 12 مباراة قادها حسام البدرى مدرب الفريق الأحمر، لتشير التوقعات إلى إمكانية رحيل القناص تارة إلى الزمالك وتارة أخرى إلى وادى دجلة، فى ظل تقارير أخرى أشارت إلى عرض مسئولى الأهلى عليه الاعتزال وتولى منصب فى النادى ليبقى ملك الدقائق القاتلة فى انتظار اللحظة الفارقة فى مشواره مع الساحرة المستديرة.

محمود جنش

فيما يمر محمود جنش، حارس مرمى الزمالك، بأزمة كبيرة داخل الزمالك، بعد قراره بترك معسكر الفريق قبل ساعات من مباراة الأبيض ووادى دجلة، التى انتهت بينهما بالتعادل الإيجابى 1/1، فى منافسات الجولة الثانية عشر من منافسات الدورى الممتاز رداً على استبعاده من المشاركة فى اللقاء لصالح زميله أحمد الشناوى.

جنش مازال متغيبا عن تدريبات الفريق الأبيض، ومن المقرر أن يتم تحويله للتحقيق من قبل مرتضى منصور، رئيس الزمالك، الذى رفض أى مبررات للحارس، لا سيما بعد تعيين محمد حلمي، المدير الفنى الجديد للأبيض، فهل يعتذر جنش ويعود للزمالك أم تستمر الأزمة فى تصاعد ؟

حسين السيد 

الظهير الأيسر للأهلى الذى يعانى من تجاهل البدرى، ولم يظهر مع الأهلى هذا الموسم فى أى مباراة فى ظل تألق التونسى على معلول.

فى بداية الدورى اعتمد البدرى فى مركز الظهير الأيسر على التونسى على معلول المتألق، وبعد إصابته شارك صبرى رحيل بدلا منه قبل أن يعود معلول مرة أخرى للمركز نفسه، ولم يمنح البدرى "مارسيلو" فرصة الظهور ولو بديلا هذا الموسم ليصبح اللاعب فى انتظار كلمة الفصل لمشواره مع الفانلة الحمراء.

جون أنطوى

بينما الغانى جون أنطوى مهاجم الأهلى بالرحيل نهائيا عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، رافضا تماما فكرة الإعارة إلى أحد الأندية سواء المحلية أو الخارجية ورافضاً لفكرة الاستمرار مع القميص الأحمر فى ظل تجاهل البدرى الدفع به فى المباريات وإخراجه من حساباته الفنية بصورة مستمرة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة