أخبار أرسنال اليوم.. فينجر يخطط للانقضاض على باييه فى يناير

السبت، 03 ديسمبر 2016 01:56 م
أخبار أرسنال اليوم.. فينجر يخطط للانقضاض على باييه فى يناير ديميترى باييه
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخطط أرسين فينجر المدير الفنى لفريق أرسنال الإنجليزى، للتعاقد مع الفرنسى ديميترى باييه صانع ألعاب فريق وستهام يونايتد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

621218654
 

فينجر يعلن رغبته فى ضم "باييه" نجم وستهام يونايتد

أشارت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن مدرب أرسنال أعلن استعداداه لضم "باييه" إلى صفوف الجانرز فى يناير، خاصة أنه يعد أحد أبرز لاعبى خط الوسط فى البريميرليج العام الماضى وأدائه المميز الموسم الحالى على الرغم من هبوط الفريق إلى المركز الـ 16 برصيد 12 نقطة.

 

أوضحت الصحيفة، أن ديميترى باييه صانع ألعاب وستهام يونايتد مهدد بنقصان راتبه الأسبوعى البالغ 125 ألف إسترلينى فى العام الجديد، إذا لم ينجح فى انتشال فريقه من المراكز المتأخرة فى جدول ترتيب البريميرليج، وهو ما قد يدفع اللاعب للرحيل فى يناير.

 

من جانبه، أكد أرسين فينجر مدرب أرسنال أن باييه واحد من اللاعبين النجوم فى فرنسا والدورى الإنجليزى، مُضيفاً أنه أدرك قيمته الفنية الكبيرة داخل الملعب متأخراً.

 

أبدى المدرب الأسطورى لأرسنال إعجابه الشديد بـ"باييه" طوال سنوات مضت، مؤكداً أن وستهام يونايتد واحد من الأسباب التى كشفت عن موهبته فى الدورى الإنجليزى وساعده هذا على حجز مكانه فى تشكيل منتخب فرنسا.

 

من المقرر أن يستضيف وستهام يونايتد نظيره أرسنال فى السابعة والنصف مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 14 للبريميرليج.

 

 

It's a pleasure to feel your support! Thank you! #twomonthtobeback! @arsenal @premierleague

A video posted by Santi Cazorla (@santicazorla) on

كازورلا يطمئن جماهير أرسنال على مدة غيابه عن الجانرز

على جانب آخر، وجه سانتى كازورلا لاعب خط وسط فريق أرسنال رسالة عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" إلى جماهير الجانرز طمأنهم فيها على عودته خلال شهرين للمشاركة من جديد مع الفريق.

 

كذب لاعب خط وسط أرسنال شائعات غيابه عن الملاعب لإجرائه عملية جراحية بالكاحل الأيمن فى السويد قائلاً "قالى لى الطبيب أنها عملية جراحية سريعة وسأعود خلال شهرين".

 

كان أرسين فينجر قد أعلن عدم تعاقده فى فترة الانتقالات الشتوية عن بديل لـ "كازورلا" فى منطقة خط الوسط المدافع داخل أرسنال. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة