بايرن ميونخ يعتلى قمة البوندزليجا مؤقتا بثلاثية فى ماينز

السبت، 03 ديسمبر 2016 12:07 ص
بايرن ميونخ يعتلى قمة البوندزليجا مؤقتا بثلاثية فى ماينز بايرن ميونخ
(أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

IFrame

 

أعتلى بايرن ميونيخ حامل اللقب قمة ترتيب الدورى الألمانى لكرة القدم موقتا، بعد فوزه على مضيفه ماينز 3-1 الجمعة فى افتتاح المرحلة الثالثة عشرة.

ورفع بايرن، بطل المواسم الأربعة السابقة، رصيده الى 30 نقطة بفارق الأهداف عن لايبزيج مفاجأة الموسم الذى سيكون قادرا على استعادة الصدارة عندما يستقبل شالكه السبت فى مباراة صعبة.

على ملعب "أوبل أرينا" وامام 34 الف متفرج، اجرى الايطالى كارلو انشيلوتى مدرب بايرن تغييرين على التشكيلة التى فازت على باير ليفركوزن 2-1، فدفع بالفرنسى فرانك ريبيرى والهولندى أرين روبن لدعم البولندى روبرت ليفاندوفسكى هجوميا، على حساب الاسبانى تشابى الونسو والبرازيلى دوغلاس كوستا.

وبكر المهاجم الكولومبى جون كوردوبا بافتتاح التسجيل لماينز، تاسع الترتيب، بتسديدة ارضية يمينية من داخل المنطقة فى شباك الحارس الدولى مانويل نوير، متفوقا على المدافع ماتس هوملس، بعد تمريرة من لاعب الوسط التركى يونس ملى (4).

لكن بايرن عادل سريعا عبر هدافه ليفاندوفسكى بعد تمريرة من الهولندى ارين روبن (8). وهذا الهدف الثامن لليفاندوفسكى فاصبح ثالثا فى ترتيب الهدافين.

وتقدم بايرن مترجما سيطرته بعد عرضية من توماس مولر تابعها روبن برأسه فى الشباك هدفا ثانيا (21).

وفى الوقت القاتل من الشوط الثانى سجل ليفاندوفسكى من ضربة حرة جميلة هدفه الثانى فى المباراة والتاسع هذا الموسم لينفرد فى المركز الثالث بترتيب الهدافين (90+2).

واصبح ليفاندوفسكى اول لاعب فى تاريخ الدورى يسجل ثنائية فى اربع مباريات متتالية على ارض خصم واحد.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة