تألق محمود عاشور فى إدارة مواجهة الزمالك والداخلية

السبت، 03 ديسمبر 2016 11:12 م
تألق محمود عاشور فى إدارة مواجهة الزمالك والداخلية محمود عاشور حكم لقاء الزمالك و الداخلية
تحليل- عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

المباراة

.. الزمالك X  الداخلية

الملعب

.. إستاد بتروسبورت .....الجولة الـ13 بالدورى الممتاز

النتيجة

..فوز الزمالك بثلاثية نظيفة.

الحكم

.. محمود عاشور- المساعد الأول – أحمد صلاح - المساعد الثانى- هشام دسوقى  الحكم الرابع - نادر زكى.

 

الحكم لم يجد صعوبة فى إدارة اللقاء السهل تحكيميا وأحسن تقدير الأخطاء الفنية، تدخل كثيرا بالصافرة للسيطرة على المباراة ولم يسمح باستمراراللعب وإتاحة الفرصة وكان حاسما وأجاد التعامل مع اللاعبين وحافظ على هدوئه طوال المباراة وتحرك بشكل جيد وظهر بلياقة بدنية طيبة وتابع الهجمات المرتدة السريعة.

احتسب الحكم 48 خطأ فنيا على الفريقين من خلال زاوية رؤية مناسبة أبرزها فى الدقيقة 68 عندما احتسب ركلة جزاء لصالح الزمالك لإهمال مدافع الداخلية مع لاعب الفريق الأبيض باسم مرسى الذى أحرز منها الهدف الثالث للقلعة البيضاء.

أشهر الحكم البطاقة الصفراء للتهور ومنع هجوم واعد لثنائى الداخلية محمود منصور وشهاب الدين محمد فى الدقيقتين 16،67 رغم أن عاشور أحسن تقدير الأخطاء الفنية إلا أنه لم يكن موفقا فى تقدير العقوبات الادارية (الإنذار- الطرد) أبرزها لثلاثى الزمالك على جبر للتهور فى الدقيقتين 10، 59 وطارق حامد ودونجا فى الدقيقتين 35،53 كما لم ينذر ثنائى الداخلية سادو سانيورى وأحمد جمال فى الدقيقتين 29، 72 من عمر اللقاء.

عاشور نجح فى تقدير الأخطاء الفنية وتقديم نموذج جيد للحكم المتميز تحكيميا وتمتع بلياقة بدنية طيبة إلا أنه يجب ان يكون أكثر تركيزا فى تقدير العقوبات الإدارية طبقا للقانون.

المساعدان

أشارا على 8 حالات تسلل فى توقيت مناسب وإن كان المساعد الثانى لم يكن موفقا فى تسلل فى الدقيقة 51 على مهاجم الداخلية كما سمحا الثنائى باستمرار اللعب بشكل جيد فى أكثر من هجمة وتعاونا مع الحكم فى الأخطاء القريبة منهما طبقا للقانون.

الحكم الرابع

أدى مهامه بشكل جيد ولم يجد صعوبة فى السيطرة على المنطقة الفنية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة