صحافة أوروبا: دقيقة صمت و90شغف بالكلاسيكو.. رونالدو وميسي أصحاب الكلمة بمواجهة برشلونة والريال.. مورينيو ينفى تهمة الاحتيال الضريبى.. فينجر يُخطط لضم باييه فى يناير.. ونابولى يُعمق جراح الإنتر بثلاثية

السبت، 03 ديسمبر 2016 11:37 ص
صحافة أوروبا: دقيقة صمت و90شغف بالكلاسيكو.. رونالدو وميسي أصحاب الكلمة بمواجهة برشلونة والريال.. مورينيو ينفى تهمة الاحتيال الضريبى.. فينجر يُخطط لضم باييه فى يناير.. ونابولى يُعمق جراح الإنتر بثلاثية أهم أحداث كرة القدم الأوروبية والعالمية ليوم 3 ديسمبر
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحافة الأوروبية فى كرة القدم، اليوم السبت، حيث إن العالم يترقب مباراة كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد، الفريقان يقفان دقيقة صمت على ضحايا شابوينسكى و90 دقيقة مرتقبة من الشغف والإثارة، ولميسى ورونالدو الكلمة فى المباراة، ومورينيو ينفى التورط فى الاحتيال الضريبى، وفينجر يُخطط للتعاقد مع نجم وستهام، ونابولى يُعمق جراح الإنتر بثلاثية.

the sun

صحيفة "ذا صن" الإنجليزية

- أرسين فينجر المدير الفنى لفريق أرسنال يُخطط للانقضاض على لاعب وسط وستهام ديميترى باييه خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.. حيث أن اللاعب يريد الرحيل للعب لأحد عمالقة أوروبا.

- جوزيه مورينيو المدير الفنى لمانشستر يونايتد ينفى الاحتيال على الضرائب فى 100 مليون إسترلينى كما زعمت الصحف العالمية مؤخرًا.

daily express

صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية

- آلان باردو يواجه خطر الإقالة من تدريب كريستال بالاس فى حال الخسارة أمام ساوثهامبتون بالدوري الإنجليزي اليوم.. خاصة بعد سلسلة النتائج المخيبة التى حققها الفريق وخسارته فى 7 مباريات متتالية هذا الموسم.

daily mail

صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية

- أرسنال مستعد لتجديد عقد لاعبه سانتى كازورلا لمدة موسم واحد كما كان متفق عليه بالرغم من الإصابة التى لحقت باللاعب مؤخرًا وستبعده نحو 3 شهور عن الملاعب.

صحيفة "ماركا" الإسبانية

- دقيقة صمت و90 دقيقة من الشغف.. ريال مدريد وبرشلونة يقفان دقيقة حدادًا على ضحايا الطائرة البرازيلية المنكوبة والتى كانت تضم بعثة فريق شابوينسكى.

- برشلونة يلعب الكلاسيكو بدون شبكة.. وريال مدريد يريد جعل الليجا فى المسار الصحيح من خلال الفوز وتوسيع الفارق إلى 9 نقاط فى الصدارة.

صحيفة "أس" الإسبانية

- ميسى وكريستيانو لديهم الكلمة فى الكلاسيكو.. الدون سجل 10 أهداف فى مشاركاته على ملعب البارسا "كامب نو".. والبرغوث يريد إيقاف السلسلة السلبية فى الكلاسيكو حيث لم يسجل فى أخر 5 مواجهات متتالية ضد ريال مدريد

- ريال مدريد لديه فرصة لتوسيع الفارق مع برشلونة لـ9 نقاط ويبتعد بصدارة الليجا فى حال فوزه فى مباراة اليوم.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية

- أكثر من مجرد كلاسيكو.. ريال مدريد يحل ضيفًا على برشلونة فى "كامب نو" فى واحدة من أكثر المواجهات إثارة حول العالم ضمن منافسات الجولة 14 بالدوري الإسبانى.

صحيفة "سبورت" الكتالونية

- نثق بكم.. جماهير برشلونة والإعلام واثق من تحقيق الفوز على الغريم التقليدى ريال مدريد فى مباراة كلاسيكو الأرض من أجل استعادة الانتصارات والتوازن وتقليص الفارق فى الليجا.

صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية

- سارى مدرب نابولى يُهيمن على السان باولو.. يهزم إنتر ميلان بثلاثية نظيفة فى الجولة 15 بالكالتشيو وبيولى ينهار مجددًا.. ودورى أبطال أوروبا يصبح "سرابًا" بالنسبة للإنتر.

- يوفنتوس لم يستدعى ديبالا لمباراة أتالانتا.. يبدو أن المهاجم الأرجنتينى لم يتعافى بعد من الإصابة.. لتستمر معاناة السيدة العجوز بسبب كثرة الإصابات والغيابات فى صفوفه.

- جوارديولا مدرب مانشستر سيتى فى مواجهة تشيلسى بقيادة كونتى فى كلاسيكو الدوري الإنجليزى .. فمن يرأس البريميرليج.

صحيفة "كوريرو ديللو سبورت" الإيطالية

- نابولى يعود بقوة .. يدك شباك إنتر ميلان بثلاثية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما، أمس، حيث أن دفاع النيراتزورى بقيادة بيولى يُعانى من جميع الاتجاهات.

صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية

- يوفنتوس فى مواجهة أتالانتا اليوم من أجل استعادة الانتصارات بالكالتشيو بعد وعكة مالاجا.. هيجواين مهاجم السيدة العجوز فى حالة غضب من أجل العودة العودة لهز الشباك وإنهاء الصيام التهديفى وإخراس الانتقادات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة