6 صفات كل ست بتتمنى تلاقيها فى جوزها أهمها "الدم الخفيف"

الجمعة، 30 ديسمبر 2016 01:00 م
6 صفات كل ست بتتمنى تلاقيها فى جوزها أهمها "الدم الخفيف" أزواج
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكل ست فى العالم صفات أحلام وطموحات خاصة فى الرجل الذى ترغب فى الارتباط به، ربما يكون هناك أمور تتعلق بالشكل وأخرى بالشخصية، ولكن بعيدًا عن الصفات التى تبحث عنها كل امرأة، إلا أن هناك عدد من الصفات المشتركة التى ترغب النساء بشكل عام أن تجدها فى شريك الحياة، وهو ما يوضحه التقرير الذى نشره موقع "لايف هاك" فى تقرير له.

 الصدق

أن يكون الزوج أو الحبيب صادق، فهى من أفضل الصفات التى يمكن أ تجديها فى الشريك، فهذا مؤشر أنه لا مجال لإخفاء أى شئ أو قول أى شئ غير الحقيقة، مما جعل العلاقة بينكما أفضل بكثير من أن يكون الشريك كاذب أو يخفى بعض الأمور عنكِ، مما قد يتسبب فى حدوث خلافات بينكما.

 أن يكون قادر على حمايتها

دائمًا ما تبحث المرأة عن رجل ذو شخصية قوية قادر على أن يكون فى حياتها عنصر هام ودرع قوى تحتمى به وسند فى وقت الشدة والخطر، هذه الصفة التى تبحث عنها كل النساء فى الرجل الذى تطمح فى أن يكون شريك حياتها.

النساء-تفضل-الرجل-الذى-يدعمها
النساء تفضل الرجلالذى يدعمها

أن يكون مؤمن بها

داعم قوى ومحفز لها على مستوى حياتها المهنية، هو ما تبحث عنه كل النساء، أن تجد فى شريك الحياة الخاص بها إيمان بأفكارها وكذلك عملها إذا كانت تعمل، هذا الإيمان الذى يحعلها تشعر بالسعادة والثقة بنفسها.

 

أزواج-..-صورة-أرشيفية
أزواج

 

 خفة الدم 

على الرغم من كونها صفة غريبة إلا أنها حقيقة جدًا، فالنساء لا تحب هذا الرجل "ثقيل الدم"، بل تسعى لأن ترتبط بشخص خفيف الدم يمتلك روح الدعابة ويكون قادر كذلك على إسعادها فى أوقات الحزن أو لحظات الاكتئاب.

 ملتزم

إذا رغبت فى أن تستمر علاقتك العاطفية طويلًا عليك أن تكون شخص ملتزم إلى حد كبير، فالنساء لا يفضلن الرجال غير الملتزمين، كما أنه يفضلن شركاء الحياة الذين يتخذون العلاقة على محمل الجد.

 الحب والاحترام
الحب والاحترام

الحب والاحترام

لا تتنازل النساء أبدًا عن هاتين الصفتين، فالحب والاحترام بالنسبة لهن زاد العلاقات العاطفية، ودونهما تصبح العلاقة غير سوية ولا يجب أن تستمر طويلًا، فإذا كنت تسعى أن تستمر العلاقة عليك أن تتحلى بهذه الصفات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة