"بابا نويل" مستشفى السرطان.. حكاية شاب رسم البسمة على وجوه الأطفال

الجمعة، 30 ديسمبر 2016 11:00 م
"بابا نويل" مستشفى السرطان.. حكاية شاب رسم البسمة على وجوه الأطفال "بابا نويل" مستشفى السرطان
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بسمات وضحكات رسمها الشاب "إبراهيم محمد" على وجوه أطفال مستشفى سرطان الأطفال، ليزرع الأمل والتفاؤل داخل تلك الأجسام النحلية التى تتحدى بإرادة قوية ويلات ذلك المرض الخبيث، على فراش المرض.

بابا نويل فى مستشفى السرطان
بابا نويل فى مستشفى السرطان

إبراهيم محمد، شاب، لم يتجاوز 23 عامًا، ارتدى زى بابا نويل، وحزم حقائبه المملوءة بالهدايا ليذهب إلى مستشفى سرطان الأطفال، ليزرع الأمل ويحتفل معهم، ويتقاسم معهم الضحكات والبسمات،  ويملأ قلوبهم بالفرح ليزدادوا قوة فى مقاومة ذلك المرض الفتاك.

بابا نويل مع طفل مريض فى مستشفى سرطان الأطفال
بابا نويل مع طفل مريض فى مستشفى سرطان الأطفال

لم تكن تلك المرة الأولى لإبراهيم الذى يعمل فى محل شاورما بإحدى الجامعات المصرية، بل تجول بزى بابا نويل فى العديد من الشوارع،   ليوزع الهدايا ويحتفل معهم بالعام الجديد، ويلتقطون معه الصور، قائلاً :" أنا شاب بسيط..كل سنة بنزل أشترى بلالين وملابس وهدايا بسطية وأنزل أوزعها على الناس فى الشارع والناس بتتفاعل معايا ويضحكوا ويتبسطوا".

بابا نويل يوزرع الهدايا على المرضى
بابا نويل يوزع الهدايا على المرضى

ولكن العام الحالى قرر إبراهيم أن يطرق أبواب مستشفى سرطان الأطفال فى محاولة لإسعاد الأطفال المرضى، قائلاً: " قررت  رسم البهجة على وجوه الأطفال،  فذهبت إلى إداريين المستشفى، ورحبوا بالفكرة، وتجولت ووزعت الهدايا عليهم، فى جو مرح وضحكات جميلة".

 

طفل مريض يتحدث مع بابا نويل
طفل مريض يتحدث مع بابا نويل

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

هدية لطفل مريض من بابا نويل
هدية لطفل مريض من بابا نويل









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة