ستوك سيتى: لقاء تشيلسى قد يكون الأخير لرمضان صبحى قبل انضمامه لمنتخب مصر

الجمعة، 30 ديسمبر 2016 02:01 م
ستوك سيتى: لقاء تشيلسى قد يكون الأخير لرمضان صبحى قبل انضمامه لمنتخب مصر رمضان صبحى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى ستوك سيتى الإنجليزى، أن مباراة الفريق أمام تشيلسى المحدد لها الخامسة مساء غد السبت، بملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"ـ قد تكون الأخيرة لرمضان صبحى مع الفريق قبل انضمامه لمعسكر منتخب مصر، استعداداً للمشاركة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية التى ستقام فى الجابون خلال الفترة من 14 يناير وحتى الخامس من فبراير المقبلين.

وكتب نادى ستوك سيتى عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "مباراة الغد قد تكون المباراة الأخيرة لكل من رمضان صبحي وبوني قبل أن يتوجها إلى كأس الأمم الأفريقية، مصر وكوت ديفوار طلبتا من اللاعبين العودة عقب مباراة تشيلسى للاطمئنان على حالة الثنائي".

حديث ستوك سيتى يلمح إلى المحاولات المكثفة الجارية بين مارك هيوز، المدير الفنى للفريق مع الجهاز الفنى لمنتخب مصر، بقيادة هيكتور كوبر، من أجل إقناعه بتأجيل انضمام رمضان صبحى لمعسكر "الفراعنة".

 

كان مارك هيوز قال فى تصريحات إعلامية فى وقت سابق، إنه يود الاحتفاظ بجميع لاعبيه الأفارقة وأبرزهم رمضان صبحى حتى الثالث من يناير القادم، حيث يخوض ستوك سيتى مباراة واتفورد فى ذلك اليوم بملعب "بريطانيا ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

وأوضح مدرب ستوك سيتى، أنه تم التوصل لاتفاق مبدئى مع الاتحاد السنغالى والجهاز الفنى للمنتخب يقضى ببقاء اللاعب مامى ضيوف مع الفريق حتى مباراة واتفورد، فيما لا تزال المحاولات جارية مع مصر وكوت ديفوار لإقناعهما ببقاء رمضان صبحى وويلفريد بوني، على الرغم من صعوبة المهمة.

وتنص لوائح الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" على انضمام اللاعبين لمنتخبات بلادهم قبل انطلاق المسابقات القارية بـ14 يوماً.

وكانت قرعة المونديال الأفريقى، أوقعت منتخب مصر فى المجموعة الرابعة بجانب منتخبات غانا وأوغندا ومالى.

جدير بالذكر أن هيكتور كوبر، مدرب منتخب مصر، اختار رمضان صبحى ضمن قائمة الـ27 لاعباً استعداداً للمشاركة فى المونديال الأفريقى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة