"مصر للطيران": تأخر إقلاع بعض رحلات الخليج بسبب الطقس السيء بالمنطقة

الجمعة، 30 ديسمبر 2016 12:18 ص
"مصر للطيران": تأخر إقلاع بعض رحلات الخليج بسبب الطقس السيء بالمنطقة طائرة مصر للطيران - أرشيفية
كتب محمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مصدر مسئول بشركة مصر للطيران، أن الشركة تعمل جاهدة للتغلب على مشكلة تأخر إقلاع بعض الرحلات، خاصة المتجهة إلى دول الخليج بسبب الطقس السيء التى تتعرض له المنطقة.

 

وأوضح المصدر، لـ"اليوم السابع"، أن أطقم العلاقات العامة بالشركة تتواجد داخل الصالات لتقديم كافة المعلومات والتسهيلات للركاب، موضحا أن المشكلة خارجة عن إدارة الشركة، بسبب احتجاز الرحلات فى مطارات الخليج والمطارات الدولية التى تتعرض لموجة الطقس السيء.

 

وأشار المصدر، إلى أن هناك فريق متخصص يتابع سير حركة الطيران وتأخرها مع مركز عمليات مصر للطيران، لتسهيل إقلاع الرحلات المتأخرة فور وصول الطائرات من مطارات الإقلاع أو تجهيز طائرات بديلة، لافتًا إلى أنهم يعملون على مدار الساعة لإنجازها وفق ما هو متاح وبما لا يعرض أمن وسلامة الركاب للخطر.

 

وقال المصدر، إن هناك عدد من التأخيرات خاصة فى الرحلات المتجهة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، والتى تشهد طقسًا سيئًا للغاية، وأن معظم الرحلات المتجهة من جميع دول العالم للإمارات تشهد نفس هذه التأخيرات، بسبب عدم إقلاع الطائرات من مطارات الإمارات ووصولها متأخرة عن موعدها.

 

وكان عدد من الركاب قاموا بإرسال شكاوى إلى قسم صحافة المواطن، لتأخر قيام الرحلات المتجهة إلى عدد من الدول، معربين عن استيائهم من عدم إبلاغ الشركة لعملائها بتأخر إقلاعها قبل وصولهم إلى المطار رغم علم الشركة بهذه التأخيرات مسبقا -على حد تعبيرهم-.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة