يا مسافر وحدك.. أفضل 5 أماكن يمكنك زيارتها فى 2017

الجمعة، 30 ديسمبر 2016 06:00 م
يا مسافر وحدك.. أفضل 5 أماكن يمكنك زيارتها فى 2017 أماكن سياحية
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى هذه الأيام المزدحمة بالمشاغل والالتزامات، أصبح من النادر أن تتمكن مجموعة من الأصدقاء من الاتفاق على موعد واحد مناسب لخروجهم جميعًا معًا، فما بالك إذا كنا نتحدث عن السفر إلى الخارج؟
 
لهذا السبب، إذا كنت عقدت العزم على السفر للخارج ولا تنوِ تأجيل هذه الخطوة عدة سنوات حتى تتوصل مع أصدقائك لموعد مناسب، يمكنك أن تشد الرحال إلى واحدة من هذه الأماكن الخمسة التى ترشحها لك مجلة "فوج" الفرنسية مشيرة إلى أنها أماكن مناسبة للسفر المنفرد..
 

تايلاند

السياحة فى تايلاند
السياحة فى تايلاند
أسباب كثيرة تجعل السفر منفردًا إلى تايلاند فكرة جيدة، أهمها أنهم يرحبون جدًا بالأشخاص الذين يسافرون وحدهم ويحترمونهم، حتى أن هناك فنادق تهتم بشكل خاص بالمسافرين المستقلين.
 
أما السبب الثانى فهو أن هناك العديد من الأنشطة التى يمكن الانخراط فيها فى تايلاند ولن تجعلك تشعر بالوحدة، كنشاط الغوص أو حفلات الشواء التى تقام فى أماكن عامة.
 

كندا 

سياح يخيمون فى أحد المتنزهات الوطنية فى كندا
سياح يخيمون فى أحد المتنزهات الوطنية فى كندا
فى عام 2017 تحتفل كندا بالذكرى الـ 150 للدولة، بالتالى جميع الحدائق والمتنزهات الوطنية ستكون مفتوحة مجانًا طوال 2017 فضلاً عن الاحتفالات والكرنفالات التى ستجعلك تندمج سريعًا كسائح منفرد فى الأجواء.
 

كوريا الجنوبية 

مهرجان مصابيح اللوتس
مهرجان مصابيح اللوتس
فى عام 2018 ستستضيف كوريا الجنوبية دورة الألعاب الأولمبية الشتوية الثالثة والعشرون، مما يجعلها أكثر انفتاحًا على السياحة الدولية وهو الأمر الذى يبدأ من 2017 بالطبع.
 
وفى كوريا الجنوبية يمكنك أن تستمتع لأقصى درجة إن تواكب سفرك مع مهرجان مصابيح اللوتس الذى يحل هذا العام فى أواخر إبريل حيث ترى الآلاف من الناس من جميع أنحاء العالم يجتمعون فى شوارع سيول ليشعلون آلاف الفوانيس ويتركونها تحلق فى السماء.
 

كولومبيا 

جانب من كرنفال بارانكويلا فى كولمبيا
جانب من كرنفال بارانكويلا فى كولمبيا
هذه الوجهة ملائمة جدًا لعشاق المغامرات فهى بلد بها عدد كبير من الجبال المتنوعة وهى أيضًا بها مدن ساحلية رائعة وغابات، كما أنها تستضيف بعض المهرجانات العالمية الثرية ثقافيًا، بما فى ذلك مهرجان ميديلين للزهور وكرنفال بارانكويلا الذى تحتفل به على مدار 4 أيام كاملة حافلة بالموسيقى والرقص.
 

فرنسا 

كافيه فى فرنسا
كافيه فى فرنسا
كل الفتيات يحلمن بالسفر إلى باريس بصحبة حب عمرهن، ويعتقد الكثيرون أن السفر المنفرد إلى فرنسا لن يكون فكرة جيدة، فيما تؤكد "فوج" العكس، حيث تشير إلى أنه من الصعب أن تشعر بالوحدة فى فرنسا فهناك الكثير من المدن الساحلية الحيوية فيها كما أن بها الكثير من المقاهى الصاخبة فى كل زاوية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة