أخبار لنجوم هوليوود صدمت العالم فى 2016.. تعرف عليها

السبت، 31 ديسمبر 2016 06:16 م
أخبار لنجوم هوليوود صدمت العالم فى 2016.. تعرف عليها ليوناردو دى كابريو
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حمل عام 2016 العديد من المفاجآت السارة والحزينة فى الوسط الهوليوودى، ولن يستطيع العالم وأصحاب تلك الأخبار أن ينسى العام بما حدث فيه من أشياء صادمة لهما، وفى هذا السياق نشر موقع مجلة ok تقريرا يوثق عددا من تلك الأشياء أولها حصول النجم العالمى ليوناردو دى كابريو على أول أوسكار فى تاريخه الفنى، ورغم أنه ممثل بارع وليده العديد من الأعمال الناجحة والمهمة إلا أنه لم يحصل على الأوسكار إلا بداية العالم الماضى فى الدورة الـ88 للجائزة الأهم حول العالم.

 

ومن الأشياء الصادمة أيضا فى 2016 حادث سرقة نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان تحت تهديد السلاح فى باريس، وهو الخبر التى استحوذ على اهتمام الصحافة حول العالم، وكانت له متابعة تفصيلية فى الصفحات الأولى لفترة لا تقل على شهر نصف.

 

ولم يكن خبر طلاق أنجلينا جولى عن زوجها النجم العالمى براد بيت أقل صدمة من سرقة كاردشيان، فالخبر هز الوسط الفنى العالمى، وحتى هذه اللحظة تتابع الصحافة ووسائل الإعلام أخبار الثنائى، حيث إن حكم الطلاق النهائى لم يصدر بعد، إضافة إلى صراعهما لحضانة أبنائهما الـ6.

 

كما شهد العام ظهور النجوم عراة برفقة كانى ويست زوج كيم كاردشيان فى إحدى أغانيه المصور مثل كاردشيان وتيلور سويفت، ولكنه أوضح أنهم عبارة عن تماثيل من الشمع، ولم يقفل العام أبوابه قبل أن تصدم لوبيز محبيها حول العالم بعلاقتها مع المغنى العالمى دريك حبيب ريهانا السابق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة