أخبار ليفربول اليوم.. ساديو مانى يتعهد بهزيمة جوارديولا قبل أمم أفريقيا

السبت، 31 ديسمبر 2016 06:55 م
أخبار ليفربول اليوم.. ساديو مانى يتعهد بهزيمة جوارديولا قبل أمم أفريقيا ساديو مانى
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى نادى ليفربول الإنجليزى مع نادى مانشستر سيتى اليوم السبت، على ملعب انفيلد، بالجولة الـ 19 من منافسات الدوري الإنجليزى الممتاز.

ساديو مانى بقميص سالزبورج
ساديو مانى بقميص سالزبورج

 

ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن النجم السنغالى ساديو مانى مهاجم نادى ليفربول الإنجليزى، تحدث عن تاريخه مع مواجهة الإسبانى بيب جوارديولا قبل لقاء مانشستر سيتى المحدد لها الليلة.

 

وأكد المهاجم السنغالى أنه تقابل مع المدرب الإسبانى بيب جوارديولا قبل 3 سنوات عندما كان يلعب بصفوف نادى ريد بول سالزبورج بينما كان يتولى بيب جوارديولا تدريب نادى بايرن ميونخ الألمانى، خلال مباراة ودية جمعت بين الفريقين، وانتهت بفوز سالزبورج بثلاثة أهداف نظيفة.

مانى خلال المباراة الودية
مانى خلال المباراة الودية

 

وقال ساديو مانى مهاجم نادى ليفربول أنه على الرغم من فوز فريقه على بايرن ميونخ حينها إلا أنه كان فخورًا بأدائه بدرجة أعلى من فخره بفوز فريقه على بايرن ميونخ.

جوارديولا
جوارديولا

 

 وأضاف المهاجم السنغالى: "أتذكر أننا كنا نلعب مباراة ودية ضد بايرن ميونيخ، وكان اختبارًا جيدًا للغاية بالنسبة لنا، ولقد فزنا بنتيجة 3-0 وبالنسبة لنا كانت لحظة عظيمة لجرد اللعب ضد فريق كبير مثلهم، وكنت سعيدًا جدًا في ذلك اليوم لمساعدة زملائي في الفريق".

مهاجم ليفربول يؤكد أنه على استعداد لهزيمة فريق بيب جوارديولا مجددا

استكمل مهاجم نادى ليفربول حديثه قائلا: "اننى سأتذكر مباراة بايرن ميونخ دائما لأن بيب جوارديولا كان مدربهم حينها، ولكن الآن الأمر مختلف، في دوري مختلف وهذا سيكون صعبا. ولكننا مستعدون له".

مانى وكلوب
مانى وكلوب

 

وكان جوارديولا قد أبدى إعجابه واهتمامه بساديو مانى منذ انتهاء تلك المباراة الودية التى جمعت بين بايرن ميونخ وسالزبورج قبل 3 سنوات، حيث إن المهاجم السنغالى اعتاد على أن يكون الرجل الأول بالمباراة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة