حكاية "أسبوع سعادة" للكرة المصرية فى 2016

السبت، 31 ديسمبر 2016 10:57 م
حكاية "أسبوع سعادة" للكرة المصرية فى 2016 رمضان صبحى ومحمد الننى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ساعات قليلة ويلملم عام 2016 أوراقه بعدما شهد عددًا من الأحداث المثيرة على صعيد كرة القدم المصرية إلا أن "اليوم السابع" فى السطور التالية يلقى الضوء على حكاية أسبوع سعادة عاشته جماهير الساحرة المستديرة فى المحروسة عبر عدد من الأحداث المختلفة..

1_ 14 يناير

 

شهد يوم الرابع عشر من يناير الماضى الإعلان الرسمى عن انتقال محمد الننى صانع ألعاب منتخب مصر لصفوف الآرسنال الإنجليزى فى خطوة كبرى بمشواره الاحترافى للعب مع الكبار .

2_ 29 مارس

 

وفى هذا اليوم تأهل منتخب مصر لكأس الأمم الأفريقية بالجابون 2017 بعد غاب دام 7 سنوات، حيث استعاد المنتخب الوطنى الأول، جزءًا كبيرًا من عافيته فى 2016، افتتح مشواره فى التصفيات بالفوز على تنزانيا 3-0، ثم تشاد بخماسية مقابل هدف، ثم التعادل مع نيجيريا فى كادونا 1-1، ثم الفوز عليها فى مصر 1-0، وأخيرًا الفوز على تنزانيا 2/0 فى عقر دارها.

3_ 25 يونيو

 

وفى هذه الليلة عاشت جماهير الاهلى واحدة من أسعد لياليها عقب تتويج فريقها بلقب بطولة الدورى العام للمرة 38 فى تاريخه بعد الفوز على الإسماعيلى بهدفين مقابل هدف .

4_25 يوليو

 

أتم رمضان صبحى صانع ألعاب الأهلى ومنتخب مصر فى هذا اليوم انتقاله الرسمى لصفوف ستوك سيتى الانجليزى ليبدأ انطلاقته بالدورى الانجليزى كأغلى لاعب مصرى .

5_8 أغسطس

 

وفى هذه الليلة عاشت جماهير الزمالك واحدة من أمتع لياليها عقب تتويج الفريق الأبيض بلقب كأس مصر للمرة الرابعة على التوالى بالفوز على الأهلى بثلاثة أهداف مقابل هدف .

6_9 أكتوبر

 

فى هذا اليوم حقق منتخب مصر فوزاً مصيرياً على نظيره الكونغو بهدفين مقابل هدف خارج ملعبه ليقطع خطوة فى طريق التأهل لمونديال روسيا 2018 .
 

7_ 13 نوفمبر

 

 
وفى هذا اليوم حقق منتخب مصر فوزاً على نظيره الغانى بهدفين دون رد فى طريق مونديال روسيا 2018 ويثأر من هزيمته بسداسية فى كوماسى لتعيش جماهير مصر واحدة من أمتع لياليها الكروية .
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة