رئيس برلمانية "الشعب الجمهورى" يتقدم بطلب إحاطة حول "مزلقان العياط"

السبت، 31 ديسمبر 2016 04:18 م
رئيس برلمانية "الشعب الجمهورى" يتقدم بطلب إحاطة حول "مزلقان العياط" النائب محمد صلاح أبو هميلة
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب محمد أبو هميلة، رئيس الكتلة البرلمانية لحزب الشعب الجمهورى، وعضو مجلس النواب عن دائرة العياط، أنه سيتقدم بطلب إحاطة للبرلمان حول مزلقان العياط، وتسببه فى حدوث كثير من الحوادث كان آخرها اصطدام سيارة ميكروباص بقطار، موضحا أنه سيطالب فى طلب الإحاطة بإقالة رئيس السكة الحديد.

 

وأضاف رئيس الكتلة البرلمانية لحزب الشعب الجمهورى، لـ"اليوم السابع"، أن هذا المزلقان شهد العديد من الحوادث القطارات، دون أن يتم تطويره وتحديثه على وجه السرعة، موضحا أنه سيطلب فى طلب الإحاطة الذى سيتقدم به للبرلمان بضرورة  تطوير الزلقان لضمان عدم تكرار مثل هذه الحوادث.

 

وأشار رئيس الكتلة البرلمانية لحزب الشعب الجمهورى، إلى أنه سيطلب مقابلة المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء ليتحدث حول ضرورة تطوير المزلقانات لعدم تكرار حوادث الطرق، متابعا :"نحن لا نغالى فى مطالبنا ، ويجب أن يكون هناك اهتمام بالأرياف مثلما هناك اهتمام بالمدن، فأهالى الريف يدفعون الضرائب مثلما يدفع اهالى المدن ولابد من تطوير المرافق بالأرياف.

 

وكان قطار صدم سيارة ميكروباص أثناء عبورها مزلقان بمنطقة العياط بالجيزة، اليوم السبت، ما أسفر عن مصرع شخصين، وتم نقل المتوفيين إلى مشرحة زينهم، وانتقلت النيابة لإجراء المعاينة، وباشرت التحقيق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة