على معلول يرد على أنباء الرحيل من الأهلي فى يناير

السبت، 31 ديسمبر 2016 01:09 م
على معلول يرد على أنباء الرحيل من الأهلي فى يناير على معلول
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد التونسى الدولى على معلول ظهير أيسر فريق الأهلي أنه لم يطلب الرحيل عن فريقه والعودة إلى تونس، موضحاً أن تعاقده مع الأهلي مستمر لأربع سنوات وأنه متمسك بالبقاء مع الفريق الذى يشعر معه براحة تامة.

 

وسافر على معلول إلى تونس للانضمام لمنتخب بلاده والمشاركة معه فى أمم أفريقيا المقبلة بالجابون، وذهبت تقارير إعلامية إلى أن اللاعب التونسى بات قريباً من الرحيل للترجى لعدم مشاركته مع الأهلي خلال الفترة الماضية وآخرها لقاء الزمالك مساء أمس الأول، الخميس، فى ختام الدور الأول الذى انتهى بفوز الأحمر بثنائية نظيفة.

 

وأشار على معلول فى تصريحات نقلها الموقع الرسمى للأهلى إلى أن غيابه عن المباريات السابقة كان لشعوره ببعض الإجهاد وهو ما رأى معه الجهاز الفنى منحه بعض الراحة وهى وجهة نظر يحترمها تماماً.

 

وأكد معلول أنه لم يسعى للرحيل عن الأهلي، وأنه شارك بصفة أساسية منذ انضمامه للفريق ومن ثم لن يطلب الرحيل بسبب الغياب عن مباراة أو اثنتين، بل على العكس فهو متمسك بتواجده مع الأهلي خلال الفترة المقبلة.

 

يذكر أن معلول حصل على جائزة أفضل لاعب فى تونس فى استفتاء جريدة "تونس فوتبول" والذى أقيم أمس الجمعة بمدينة صفاقس التونسية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة