مساعد كاساى بمباراة القمة: سعيد بختام مشوارى التحكيمى فى بلد الأهرامات

السبت، 31 ديسمبر 2016 01:35 ص
مساعد كاساى بمباراة القمة: سعيد بختام مشوارى التحكيمى فى بلد الأهرامات حكام مباراة القمة
كتب عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المجرى جابور ايروس المساعد الأول بطاقم حكام القمة بين الأهلى والزمالك، أنه سعيد بأن يكون ختام مشواره الدولى بالتحكيم بمصر بلد الأهرامات والنيل وصاحبة الحضارة والتاريخ.

 

طاقم الحكام المجرى
طاقم الحكام المجرى
 

كان جابور المساعد الأول ضمن الطاقم المجرى بقيادة مواطنه فيكتور كاساى، الذى أدار القمة 113 بين القطبين، التى أقيمت الخميس باستاد بتروسبورت، فى إطار منافسات الجولة الـ17 وانتهت بفوز الأهلى بهدفين دون رد.

 

 جابور أيروس قد بلغ سن التقاعد الـ45 عاما بالقائمة الدولية فى نهاية ديسمبر الجارى، لتكون القمة 113 بين الأهلى والزمالك هى آخر مبارياته الدولية طبقا لمعايير ولوائح الاتحاد الدولى لكرة القدم الـ"فيفا"، التى تنص على أن سن التقاعد للحكام الدوليين 45 عاما.

 

كاساى والمساعد الثانى والحكم الرابع بفندق الاقامة
كاساى والمساعد الثانى والحكم الرابع بفندق الاقامة

تحدث المساعد المجرى مع مرافقيه قبل مغادرته مطار القاهرة، عائدا إلى بلاده، أنه كان محظوظا بعدما شارك فى قمة فبراير الماضى، التى أقيمت ببرج العرب ولقاء الخميس، ليكون قد شارك فى قمتين خلال العام الأخير له بالقائمة الدولية للحكام المساعدين بعد بلوغه 45 عاما.

 

وأضاف جابور أنه يتمنى الحضور إلى مصر مرة أخرى لزيارة المعالم السياحية والاستمتاع بمناخه المتميز، إلى جانب حسن الاستقبال من المسئولين عن الكرة المصرية، وكنت أتمنى أن تكون مدة الزيارة لفترة أطوال، ولكن أعياد الميلاد والكريسماس تسببت فى ضيق الوقت.

 

جدير بالذكر أن الطاقم المجرى ضم بالإضافة إلى فيكتور كاساى كلا جابور أيروس وجورجى رينج مساعدين والحكم الرابع آدم فاركس.

 

يذكر أن الرباعى محمد على وسيد بخيت مراقبى المسابقات، وهشام صلاح مراقب للحكام ومينا سامح المرافق، تواجدوا مع طاقم التحكيم المجرى أثناء إدارته للقاء وحتى عودته لمقر إقامته إلى أن غادروا القاهرة.

 

الحكم المجرى مع المراقب هشام صلاح
الحكم المجرى مع المراقب هشام صلاح

 

 

طاقم الحكام المجرى
طاقم الحكام المجرى
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة